دي بروين مطلوب في الدوري السعودي.. تفاصيل مثيرة

أكد تقرير صحفي، أن نادي الاتحاد السعودي، طلب من برنامج الاستقطاب في رابطة الدوري السعودي، التعاقد مع النجم البلجيكي كيفين دي بروين، قائد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن النيجيري مايكل إيمينالو، المدير الرياضي لرابطة دوري المحترفين، بدأ عقد اجتماعات مع أندية روشن لمعرفة الأسماء التي ترغب في التعاقد معها الموسم المقبل.

وينتهي عقد دي بروين، بطل الثلاثية التاريخية مع مانشستر سيتي العام الماضي، في يونيو 2025، ولم يجدد النجم البلجيكي عقده حتى هذه اللحظة مع السيتيزنز.

وأشارت الصحيفة، إلى أن قدوم قائد منتخب بلجيكا إلى السعودية، يتوقف على موافقته الرسمية على اللعب في «روشن»، والانضمام إلى كوكبة النجوم العالميين الذين يلعبون في البلاد، يتقدمهم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مع النصر.

وأضافت الصحيفة، أن صحيفة «ذا تايمز» البريطانية، أكدت في فبراير الماضي، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يستعد لتلقي عروضٍ ضخمة من أندية سعودية، الصيف المقبل، من أجل ضم النجم البلجيكي كيفين دي بروين، مشيرة إلى الأندية الأربعة الأكثر جماهيرية، وهم الهلال، والنصر، والاتحاد، والأهلي.

واختتمت الصحيفة السعودية، تقريرها، بأن أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، ذكر في تصريحات إعلامية سابقة، أن الاتحاد طلب التعاقد مع دي بروين في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى جانب لاعبين آخرين، ولم يحدث ذلك.