دي خيا يتصدر تويتر بعد خطأ كوميدى أمام تشيلسي .. صور

كتب: كريم فؤاد

تصدر هاشتاج # De Gea، قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في مصر بعد أن وقع حارس مانشستر يونايتد في خطأ كارثى وكوميدى أمام تشيلسى في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الأسبوع الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي وانتهت بالتعادل 1-1 بين الفريقين.

وارتكب الإسباني ديفيد دي خيا، خطأ فادحا أمام تشيلسي أدى إلى تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض في المباراة التي استضافها ملعب أولدترافورد حيث تمكن ألونسو من معادلة النتيجة لتشيلسي، عندما تابع كرة مرتدة من دي خيا الذي فشل في السيطرة على تسديدة روديجر ليتابع الظهير الأيسر الإسباني الكرة في الشباك.

وبهذا الخطأ يكون دي خيا قد تسبب في استقبال 3 أهداف في آخر 4 مباريات مع مانشستر يونايتد، وهو نفس العدد الذي تسبب فيه الحارس الإسباني في 123 مباراة سابقة.

ووصلت عدد التغريدات عبر موقع تويتر أكثر من 79 ألف تغريدة حملت هاشتاج De Gea والتي تهكمت على عدم قدرته على صد الكرة ودخوله بغرابة وسهولة شديدة إلى مرمامه.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 68 في المركز الرابع، مقابل استمرار مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 65 نقطة، بفارق واحدة وراء أرسنال الخامس مع تبقي جولتين فقط على نهاية الدوري.