دي خيا يُزاحم أبو جبل لحماية عرين الشباب السعودي

دخل الإسباني دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، سباق حماية عرين الشباب السعودي مع محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر والبنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

يُعد دي خيا لاعبا حرا بعد عدم انضمامه إلى أي نادٍ منذ رحيله عن الشياطين الحمر في الصيف الماضي، بعد انتهاء عقده.

وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، يجري دي خيا مفاوضات من أجل الانضمام إلى الشباب السعودي في انتقالات يناير الحالية، بعد إصابة الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو، حارس مرمى الشباب، بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركة منتخب بلاده في كأس أمم آسيا 2023.

أوضحت الصحيفة أن دي خيا سيكون جزءا من ميركاتو كبير يخطط له الشباب في يناير الجاري، وسيتضمن أيضا التوقيع مع إيفان راكيتيتش لاعب وسط إشبيلية، وجناح نيوكاسل ميجيل ألميرون ولاعب تشيلسي حكيم زياش، المعار حاليًا إلى جالاتا سراي.

وينافس دي خيا محمد أبو جبل الذي ربطته تقارير صحفية سعودية بالانتقال للشباب أيضا، حيث تراقبه إدارة النادي السعودي خلال مشاركته في كأس أمم أفريقيا الجارية.

ووفقا لصحيفة "الرياضية"، يفضل الشباب ضم بديل كيم سيونج جيو خلال الأسابيع المقبلة، لاسيما أن النادي يمكنه قيد حارس آخر بعد نهاية الميركاتو الشتوي، كون إصابة الكوري الجنوبي ستمنعه من إكمال الموسم، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".