ذكرى رحيل فايزة أحمد.. طلبت يد الموسيقار محمد سلطان ولم تستطيع العيش بدونه

تحل الذكرى الأربعين على رحيل الصوت الكرواني فايزة أحمد، والتي رحلت عن عالمنا يوم 21 سبتمبر من عام 1983 متأثرة بإصابتها بسرطان الثدي.

كانت حياة فايزة أحمد مليئة بالمفاجأت، ولا يعلم البعض أنها تزوجت من الموسيقار محمد سلطان بعد أن طلبت يده بنفسها، ليكون هو حب عمرها، رغم أنها تزوجت غيره رجلين.

فايزة احمد ومحمد سلطان

القصة بدأت بعد أن تزوجت فايزة أحمد لأول مرة من رجل الأعمال السوري عمر نعامي وهو مالك لأحد الفنادق الكبرى، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة فريال، التي تزوجها فيما بعد من أحمد نجل الموسيقار رياض السنباطي.

بعد طلاق فايزة أحمد من زوجها السوري، قابلت محمد سلطان بالصدفة في منزل فريد الأطرش، ولم تكن تعلم أن هذه الصدفة ستغير حياتها.

فايزة احمد ومحمد سلطان

كانت فايزة وقتها فنانة مشهورة لكن سلطان كان فنان بسيط، لا يعرفه الكثيرون، لكن دقات القلب لما تقف عائقًا أمامهم، لتبدأ العلاقة العاطفية بينهما وبدأوا يتقابلوا كثيرًا حتى خرجت عليهما شائعات بارتباطهما.

انهارت فايزة أحمد من البكاء أمام محمد سلطان بعد ستة أشهر من تعرفها عليه، وطلبت يده للزواج، ليوافق دون تردد وكللا قصة حبهما بالزواج.

فايزة احمد ومحمد سلطان

استمر الزواج بين فايزة أحمد والموسيقار محمد سلطان 17 عامًا، وبسبب بعض الخلافات انفصلا عن بعضهما 22 مايو 1981.

حاولت فايزة أحمد تخطي حب عمرها، وتزوجت الضابط عادل عبد الرحمن، لكن زيجاتهما لم تستمر كثيرًا، حيث انفصلا بعد فترة قصيرة من الزواج.

فايزة احمد ومحمد سلطان

انفصال فايزة أحمد عن محمد سلطان لم يستمر طويلًا، وقررت أن تعود له بعد أن عانت من مرض سرطان الثدي، لتقضي معه أخر أيام حياتها، قبل أن تتوفى.