رأسية ياسر إبراهيم تمنح الأهلي الهدف الثاني أمام الاتحاد بالدوري

سجل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الثاني في شباك الاتحاد السكندري في المباراة المقامة حاليا على ملعب الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة الرابعة في بطولة دوري رابطة الأندية المصرية، ليتقدم الفارس الأحمر بهدفين نظيفين.

جاء هدف تقدم الأهلي عن طريق الجنوب إفريقي، بيرسي تاو بالدقيقة 12، بعدما توغل أحمد عبد القادر بالكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ الحارس ثم سدد الكرة وتصدى لها خالد صبحي ولكن وصلت لبيرسي تاو الذي سددها في المرمى بسهولة.

ومع الدقيقة 32، أحرز الأهلي، هدفه الثاني، من عرضية أرسلها التونسي، علي معلول من الركلة الثابتة لداخل منطقة الجزاء وحولها ياسر إبراهيم برأسية قوية مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي‏.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وأكرم توفيق وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وكريم فؤاد.

خط الهجوم: بيرسي تاو.‏

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمود متولي وحمدي فتحي ومحمد شريف وحسين الشحات وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين ومحمد هاني ومحمد فخري.‏

وكان الفارس الأحمر قد حقق الفوز على غزل المحلة بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بالمحلة في الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز.

يتصدر الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، في حين يحتل زعيم الثغر، المركز السادس برصيد 9 نقاط.

شابات الأهلي يهزمن الزمالك بنتيجة 3-0 بدوري مرتبط الطائرة

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي مع الهلال السوداني