رؤوف بن غيث يهدد عودة حمدي النقاز إلى الزمالك

لا صوت يعلو فوق أزمة رحيل الجزائري رؤوف بن غيث، عن نادي الترجي التونسي، بعد فسخ تعاقده بشكل رسمي من طرف واحد.

وربطت الجماهير إعلان رحيل رؤوف بن غيث، عن نادي الترجي التونسي بانتقاله إلى نادي الزمالك المصري، خصوصًا بعدما نشر اللاعب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «إيموجي» طائرة بجانب علم مصر في إشارة منه بالسفر إلى القاهرة، ولكنه حذفها بعدها.

عبد الرؤوف بن غيث عبد الرؤوف بن غيث

رؤوف بن غيث يهدد عودة حمدي النقاز إلى الزمالك

وسبق وأن صرح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، أنه في حالة إتمام التعاقد مع حمدي النقاز وعودة محمد أوناجم بعد انتهاء إعارته للوداد، لن يكون هناك مكان للاعب أجنبي جديد، وهو ما يهدد بعودة النقاز إلى القلعة البيضاء.

حمدي النقاز حمدي النقاز

الترجي يعلن رحيل عبد الرؤوف بن غيث

وقالت إدارة نادي الترجي في بيان رسمي: «قام اللاعب عبد الرؤوف بن غيث بإعلام إدارة النادي بفسخ عقده بصفة آحادية وقد غادر الفريق يوم الاثنين».

وأضاف البيان: «وأمام الصبغة التعسفية وغير الشرعية لهذا القرار المفاجئ قررت إدارة النادي اللجوء إلى الهياكل المختصة للدفاع عن حقوق الجمعية (النادي) ضد اللاعب وضد كل فريق يتبين أنه قام بتحريضه على هذا الفعل».

عبد الرؤوف بن غيث عبد الرؤوف بن غيث

ماذا قدم عبد الرؤوف بن غيث مع الترجي؟

ويعد عبد الرؤوف بن غيث، واحدًا من أهم اللاعبين في الترجي الرياضي التونسي حيث خاض اللاعب 70 مباراة بمختلف المسابقات ونجح خلالها في تسجيل 11 هدف وصناعة تسعة أخرين.

يذكر أن عقد عبد الرؤوف بن غيث مع الترجي في عام 2023، ووصل مع الترجي هذا الموسم إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا وخسر من النادي الأهلي في المباراة النهائية، وحقق لقب الدوري التونسي موسم 2020-2021.

تقارير: حمدي النقاز يفسخ تعاقده مع الترجي.. وكارتيرون يترقب

بركلات الترجيح ..الرجاء المغربي يفوز على اتحاد جدة ويتوج بالبطولة العربية

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد