رؤوف جاسر يهاجم الأهلي بسبب إمام عاشور ويؤكد : حقبة مرتضى الأسوأ في تاريخ الزمالك

فتح رؤوف جاسر، رئيس الزمالك السبق، النار على النادي الأهلي، بعد تعاقده مع اللاعب الساب للأبيق، إمام عاشور، كما أكد أن حقبة مرتضى منصور هى الأسوأ في تاريخ الفارس الأبيض.

رؤوف جاسر : أطالب عمومية الزمالك بإنتخاب قائمة حسين لبيب

طالب رؤوف جاسر، رئيس الزمالك الأسبق، عمومية القلعة البيضاء، بإنتخاب قائمة حسين لبيب، من أجل إعادة الهدوء للنادي الأبيض.

وقال رؤوف جاسر، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت، على قناة « صدى البلد»، :' إنتخابات الزمالك تسير بروح رياضية، وصورة هانى العتال وهشام نصر تذكرني بأيام الزمالك المحترمة'.

وأكمل رؤوف جاسر : 'عبد المجيد سليم الأنسب لمنصب أمين الصندوق لكنى سأنتخب حسام المندوه، و أطالب عمومية الزمالك بإنتخاب قائمة حسين لبيب

وأضاف : 'قررت منح مروة الرفاعي صوتى فى انتخابات الزمالك، واندهشت من ترشح الثنائى خالد لطيف وعلاء مقلد'.

رؤوف جاسر : عماد البنانى أهلاوي..وأطالب بالتحقيق في بيع إمام عاشور

أكد رؤوف جاسر، رئيس الزمالك الأسبق، إن الوضع الحالي الذي يمر به النادي الأبيض، يعد ضعبا للغاية ويجب تكاتف الجميع من أجل تخطي هذه المرحلة.

وقال رؤوف جاسر خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت، على قناة « صدى البلد»، إن الوضع الحالى فى الزمالك صعب، وأتمنى من الجميع أن يتكاتف من أجل النادي.

وتابع:' الزمالك في حاجة لجميع أبنائه وكنت أتمنى تواجد لجنة لإدارة النادي لمدة عامين قبل إجراء الانتخابات، بصراحة أنا متحفظ على إقامة انتخابات الزمالك في هذا التوقيت'.

وشدد رؤوف جاسر : ' الدكتور عماد البنانى أهلاوي، وللأسف اللجنة الثلاثية لا تستطيع إدارة نادى بحجم الزمالك'.

وأكمل:' أرفض بيع أحمد فتوح وسيد زيزو، لأنهما من القوام الأساسي للزمالك، وأطالب المجلس الجديد للزمالك بالتحقيق في بيع إمام عاشور ولا أعلم كيف اشتراه الأهلي بعد هجوم اللاعب على النادي ورموزه، أن مبادئ الأهلي؟'.

رؤوف جاسر : لا أجيد لعبة الانتخابات.. واتهامات مرتضى لممدوح عباس مبالغة

انتقد رؤوف جاسر، رئيس الزمالك الأسبق، الفترة التي ترأسها مرتضى منصور، للقلعة البيضاء، مؤكدا إنه الأسوأ في تاريخ النادي.

وقال رؤوف جاسر، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت، على قناة « صدى البلد»،إن نادى الزمالك عانى كثيرا، وفترة نور الدالى من أفضل فترات الزمالك كرويا، بعد جلب العديد من اللاعبين مثل رضا عبدالعال وحمادة عبداللطيف.

وأضاف رؤوف جاسر : 'اتهامات مرتضى منصور لممدوح عباس بها كثير من المبالغات، وأرفض الشماتة فى مرتضى منصور، وأرى إن فترته بها الكثير من الأخطاء، وقد واجهته كثيرا بسبب ذلك، حقبة مرتضى منصور الأسوأ في تاريخ الزمالك'.

وشدد :' البعض أحدث الوقيعة بيني وبين ممدوح عباس، وهو أكثر شخص دعم الزمالك ماديا بدون داعية، ولن أخوض الانتخابات مستقبلا لأني لا أحبها و لا أجيد هذه اللعبة'.