رئيس أكاديمية الشرطة: قبول الطلاب بصورة آلية دون تدخل بشري

أكد اللواء أحمد أبراهيم، مساعد أولى وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة وتطبيقات الحاسب الآلى فى إجراء الاختبارات ورصد نتائجها، حيث يقوم الحاسب الآلى بترتيب الطلاب وفقا للاعلى فى مجموع درجات الاختبارات، وأن النسب المئوية أو تقديرات النجاح ليست المعيار الوحيد فى القبول بالأكاديمية ولكنها أحد المعايير لتقييم الطالب للالتحاق بالكلية، وتم قبول العدد المستهدف منهم والذى بلغ 2450 طالبا بصورة آلية دون تدخل لأى عنصر بشرى.

وأعلن اللواء أحمد إبراهيم، مساعد أول وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، انه تم قبول 2450 طالبا بكلية الشرطة لعام 2021/ 2022 منهم 1000 طالب من الحاصلين على الثانوية العامة.

وأعلن اللواء الدكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، اعتماد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لدفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة الحاصلين على الثانوية العامة والمؤهلات الجامعية وخريجى الحقوق للعام الدراسى 2021_2022، وذلك خلال فاعليات المؤتمر المنعقد داخل مقر بحوث الشرطة بالتجمع الخامس.

وكشف اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد أول وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة عن تقدم نحو 62 ألفا و554 طالبا وطالبة للالتحاق بكلية الشرطة من خريجى كليات الحقوق والمؤهلات الجامعية والحاصلين على الثانوية العامة والأزهرية ما يعادلهما من الشهادات الأجنبية، و أنه تقدم نحو 13 ألف طالب من محافظات الوجه القبلى و1907 من محافظات شرق القناة و19 ألفا من المحافظات المركزية وباقى المتقدمين من محافظات الوجه البحرى.

وانتهت أعمال الاختبارات النهائية للمتقدمين للالتحاق بصفوف العيون الساهرة، وسيتم الإعلان عن نتيجة كلية الشرطة 2021 بعد اعتمادها من قبل وزير الداخلية اللواء محمود توفيق

واستقبلت أكاديمية الشرطة على مدار الفترة الماضية آلاف من المتقدمين لإجراء الاختبارات تمهيدًا لاختيار أفضل العناصر، والانضمام إلى صفوف رجال الشرطة، والتى شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية واللواء محمود توفيق، حضور اختبار كشف الهيئة لاختيار أفضل العناصر من المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة.

وكانت أكاديمية الشرطة اعلنت عبر موقعها الالكترونى طريقة الاستعلام عن نتيجة الاختبارات عبر الرقم القومى والملف بالدخول على موقع وزارة الداخلية ثم اختيار أكاديمية الشرطة والاستعلام عبر الموقع.

لحظة وصول الرئيس السيسي إلى أكاديمية الشرطة لحضور حفل تخريج دفعة جديدة

هدية تذكارية للسيسي في حفل أكاديمية الشرطة.. «مجسم لمبنى وزارة الداخلية»