رئيس أهلي جدة يهاجم لجنة الاستقطاب ويكشف عن مفاجأة بشأن صفقة ساديو ماني

هاجم خالد العيسى رئيس مؤسسة الأهلي غير الربحية، لجنة الاستقطاب بالدوري السعودي للمحترفين، بعد فشل الراقي في التعاقد مع السنغالي ساديو ماني في الصيف الماضي.

وقال خالد العيسى رئيس مؤسسة الأهلي غير الربحية، في مداخلة ببرنامج كورة روتانا إن النادي الغربي هو أول من طلب التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني قبل الانضمام لصفوف النصر خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وتابع خالد العيسى:"ساديو ماني ظهر في مقابلة وقال إن الأهلي أول ناد تواصل معه وكذلك أخيه، كنا أول ناد تواصل مع اللاعب وكان هناك لاعبين من النادي الأهلي مثل ميندي وفيرمينو وكانا متواصلان معه وكلامي مهني ليس علاقة شخصية أو تصفية حساب.. طلبت ساديو ماني في الجناح وراموس مدافع وليفاندوفيسكي مهاجم وثلاثي خط الوسط كاسيميرو وسافيتش وفيراتي ولم أجد أي تجاوب".

وأردف:"حين تواصلوا معنا بخصوص ساديو ماني قالوا إن مبلغه عالي ولا يستطيع الأهلي تحمل تكلفته ولو جاء المملكة لن يأتي لنادي غير الأهلي، ورفضت هذا الكلام وأصريت وتحدثت مراراً وتكراراً وأعضاء اللجنة التنيفذية كانوا داعمون لهذا التوجه بشكل كبير ووصلنا لمرحلة أبعد مما تتوقع إن ساديو ماني لو جاء المملكة سيأتي للعمرة فقط ولن يذهب لنادي غير الأهلي ولكن تفاجئت بعد 48 ساعة أنه انضم للنصر".

وشدد العيسى قائلاً:"لن أتحدث في تفاصيل إجرائية فهذا ليس مجالها، ساديو ماني ارتبط اسمه بالأهلي والكل يدرك ذلك واللاعب وأخيه تحدثا عن ذلك".