رئيس الأعلى للإعلام: الجماعة الإرهابية تنتظر يوم لقاء القمة لافتعال أزمة .. فيديو

حذر كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، من إثارة الأحقاد بين الجماهير قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقررة يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة.

وطالب خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، من أندية الأهلي والزمالك خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبلة بالتحلي بالمسئولية الكاملة فالمباراة ليست مباراة أهلي أو زمالك فهي مباراة مصر في المقام الأول وفي النهاية الكأس مصري.

وأضاف كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام أن المباراة بها كل الظروف العادلة بها حكم إفريقي على مستوى عالي، مؤكدا على توجيه تعليمات مشددة للاعبين بالتحلي بالروح الرياضية.

وكشف أن مباراة القمة تتوافر لها كل الظروف العادلة فالحكم إفريقي على مستوى عالي، كما أنه يجب أن يكون معلق مباراة القمة محايدا.

وأكد كرم جبر أن المجلس الأعلي للإعلام سيرصد تصرفات المعلق وردود الأفعال حول مباراة القمة، محذرا من إثارة الأحقاد بين الجماهير قبل مباراة القمة، فيجب الحرص على سلامة المواطنين.

وشدد رئيس المجلس الأعلى للإعلام على أن الجماعة الإرهابية تنتظر يوم لقاء القمة لافتعال أزمة، مؤكدا أن الجمهور الواعي لن يسمح بحدوث أي أزمة فى مباراة القمة كما أنه يجب أن يعانق لاعبي الفريقين بعضهم بعد المباراة وسط روح رياضية مشدد على أنه لن يتم السماح لأحد بإفساد يوم لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.

من الشطب للمنع.. كرم جبر يتوعد برامج «التعصب والخوض فى الأعراض» بالعقوبات.. فيديو

كرم جبر : هناك اختراق متعمد لشراء الأندية لإفساد الرياضة .. فيديو

كرم جبر: أندية تدفع 30 مليون جنيه لشراء لاعب قيمته 100 ألف «سفه وتبذير» .. فيديو

كرم جبر: أحد الأندية أنفق أموال ضخمة وأنا مش عارف اتسكت عليه ليه .. فيديو

كرم جبر: شراء اللاعبين بالملايين يؤدي إلى نشوب حرب أهلية بين جماهير الأندية.. فيديو

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

https://www.youtube.com/watch?v=0id3v7OwV7g