رئيس الأهلي يدعم لاعبيه قبل مواجهة المريخ

حرص رئيس  الأهلي، على متابعة المران الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم، الذي جرى اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني، يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد رئيس الأهلي اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز الفني للتأكيد على الدعم والمساندة في هذه المرحلة المهمة، مشددًا على ثقته الكبيرة في كافة عناصر المنظومة سواء لاعبين أو جهازًا فنيًّا وإداريًّا وطبيًّا، لبذل أقصى الجهد ولتحقيق طموحات جماهير وأعضاء النادي على كافة المستويات.

وطالب رئيس الأهلي بالنظر دائمًا إلى الأمام لإحراز المزيد من الانتصارات والبطولات، مؤكدًا أنهم جميعًا على درجة عالية من الكفاءة، ويملكون المقومات البدنية والفنية، القادرة على حصد الألقاب محليًّا وقاريًّا.

الأهلي يجري مسحة استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية عصر اليوم الأربعاء؛ استعداداً لمواجهة فريق المريخ السوداني المقررة إقامتها يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعاد الأهلي من جنوب إفريقيا يوم الأحد الماضي بعد خوض مباراة صن داونز، ‏وحصل الفريق على راحة يومين، فيما اكتفى اللاعبون أمس بأداء جلسات استشفائية؛ للتخلص من ‏حالة الإجهاد قبل مواجهة المريخ.‏

وكان الأهلي قد خاض مباراة بيراميدز في الدوري يوم 8 مارس، ثم توجه إلى جنوب إفريقيا ‏وخاض مباراة صن داونز يوم 12 فيما يلتقي مع المريخ يوم الجمعة 18 مارس الجاري.‏

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

بيرسي تاو يشارك في مران الأهلي رغم أنباء الإصابة

أحمد شوبير يفجر مفاجأة بشأن إصابة بيرسي تاو مع الأهلي

https://www.youtube.com/watch?v=kmVMeHF1_S0