رئيس الاتحاد الفرنسي: لم أقصد الإساءة لـ زيدان

دخل نويل لو جريه، رئيس الاتحاد الفرنسي، في نوبة من البكاء، في ختام اجتماعه مع اللجنة التنفيذية للاتحاد الفرنسي، مؤكدًا أنه لم يقصد الإساءة لزين الدين زيدان.

أجبر نويل لو جريه على الاستقالة من منصبه، اليوم الأربعاء، بعد تصريحاته المسيئة تجاه أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان، وكريم بنزيما، مهاجم الديوك.

ووفقًا لإذاعة 'راديو مونت كارلو' الفرنسية، اختتم لو جريه اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الفرنسي، اليوم الأربعاء، باكيا.. وهو يقول لم أقصد الإساءة لأحد.

أعلن الاتحاد الفرنسي، اليوم الأربعاء، إقالة نويل لو جريه رسميًا من منصبه بسبب تصريحاته المثيرة للجدل تجاه زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد.

وكان لو جريه قد صرح في حق زيدان:' زيدان حر، يذهب إلى المكان الذي يريده سواء ناد أو منتخب، لا أهتم بما يخصه'.

وأضاف:' بالتأكيد زيدان لم يتواصل معي، ولن أكلف نفسي حتى بالتقاط هاتفي للحديث معه'.

إلى جانب تأكيده على أن غياب بنزيما عن منتخب فرنسا في كأس العالم كان مفيدًا لمنتخب الديوك، لأنهم لم يكن ليروا هذه الأهداف التي سجلها أولفييه جيرو.

أكدت عدة تقارير صحفية على مدار الشهور الماضية أن زيدان كان يمني النفس بتولي المسئولية الفنية لمنتخب فرنسا، خلفًا لديديه ديشامب، لكن نويل لو جريه أنهى حلم زين الدين زيدان في قيادة منتخب فرنسا بتجديد عقد المدرب الحالي للديوك، ديديه ديشامب حتى يوليو 2026.

رئيس الاتحاد الفرنسي يعتذر لزيدان: تصريحاتي كانت حمقاء وتسببت في سوء فهم

إقالة رئيس الاتحاد الفرنسي من منصبه بعد أزمة تصريحاته ضد زيدان