مرتضى منصور للاعبى الزمالك: «الشر انتهى» .. ولا اتدخل في التشكيل .. فيديو

كتب- كريم فؤاد: قام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتقديم التهنئة إلى لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي في غرفة خلع الملابس عقب فوزهم مساء الجمعة على فريق زيسكو الزامبي في دوري أبطال إفريقيا بهدفين دون رد.

وتعهد رئيس الزمالك للاعبين بإنهاء كافة المستحقات المالية لجميع اللاعبين التي سيتم إرسالها عبر حساباتهم البنكية غدا الأحد مع الإعلان عن مكافأة كبيرة بعد فوز الزمالك على زيسكو بهدفين دون رد في المباراة التي أقميت ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا وسجل الهدفين المغربي أشرف بن شرقي ومصطفى محمد.

وقال رئيس الزمالك إن الفريق نجح في الفوز بعد انتهاء «الشر» الذي كان يحيط بالفريق من عدد من الشخصيات، وانتصر الفريق وحقق الفرحة للجماهير.

وطالب رئيس الزمالك من طارق حامد عدم الحزن على عدم فوزه بجائزة أفضل لاعب محلي من الاتحاد الإفريقي لعام 2019، قائلا : «كفاية حب الجماهير ليك وكل مصر بتحبك».

وكشف رئيس الزمالك عن انطلاق القناة الفضائية لنادي الزمالك يوم 22 يناير الجاري وسترد على كل الأكاذيب التي يتم إطلاقها على الفريق، نافيا أنه يتدخل في التشكيلات الفنية للفريق كما يشاع فالأمر متروك إلى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء.

عصام مرعي عن طارق حامد: « يتحامل على نفسه من أجل الزمالك »  

عصام مرعي يوضح أهمية فوز الزمالك على زيسكو الزامبي

https://www.facebook.com/watch/?v=476315393261573