رئيس الشيوخ في يوم الشهيد: تحية لمن ضحوا بحياتهم لنحيا في أمان واستقرار

قال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، تحتفل مـر يوم الخميس المقبل بذكرى يوم الشهيد، متابعا: تلك الذكرى التى نستعيد فيها تضحيات وبطولات أبطال مصر المخلصين فى حرب الاستنزاف التى ردت الكرامة لمصر، وأعطت الأمل ومهدت لحرب أكتوبر الخالدة، حرب النصر والكرامة والتحرير.

وأشار إلى أن الاحتفال بهذه الذكرى الطيبة، خير دليل على أن مصر لم ولن تنسى فضل أبنائها البواسل الذين ضحوا بأرواحهم من أجل هذا الوطن العظيم، ليحيا المصريون في سلام وأمان واستقرار، ولنقول لهم ولكل من سار على خطاهم واقتفى أثرهم من أبناء مصر الشرفاء الذين ضحوا ولا زالوا يضحون، أن مصر الوفية لن تنساكم، وستظل تذكركم وتفخر بكم.

وتقدم رئيس مجلس الشيوخ، بآيات التقدير والاعتزاز، والدعاء بالرحمة لشهدائنا الأبرار الذين جادوا بأرواحهم لتظل مصر أبية عزيزة على مر العصور، متقدما بالتحية لأسرهم وذويهم الذين تحملوا آلام الفراق من أجل أمن وأمان هذا الشعب العظيم واستقراره.

وقال عبد الوهاب عبد الرازق: كل الاحترام والتحية لمن استشهدوا من أبناء مصر الابطال من القوات المسلحة والشرطة المدنية، ونعاهدهم جميعاً أن نظل أوفياء لدمائهم الزكية.

واختتم رئيس مجلس الشيوخ: حمى الله شعب مصر العزيزة، وجيشها، وشرطتها من كل مكروه وسوء، ووفق قائدها الرئيس عبد الفتاح السيسى لتحقيق ما فيه رفعة هذا الوطن، واستقراره، وازدهاره.

 

نائب بالشيوخ يطالب بخطة لتقديم حزمة خدمات للمصريين بالخارج

مجلس الشيوخ يبدأ مناقشة محفزات دعم المصريين بالخارج