رئيس العمليات بالشركة الإفريقية: موقفنا كان واضحا في أزمة كيرلس صلاح

أكد محمود القاضي، رئيس العمليات بالشركة الإفريقية، على تبني الشركة لفكرة ضرورة تقديم اعتذار لما بدر من أحد الأفراد في الشركة تجاه المصور كيرلس صلاح في مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة في الدوري.

قال محمود القاضي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:' من اللحظة الأولى لتلقي إخطار بالواقعة، تلقيت تليفون من كيرلس وزميله من حدوث موقف معهم وأنهما متواجدان في أرض الملعب، وتم إخطار المسؤول عن تأمين المباراة السيد شريف طلعت لاتخاذ كافة الإجراءات'.

أضاف محمود القاضي:' كان موقفا واضحا من البداية وهو تقديم الاعتذار، اللواء شريف جمع جميع أطراف الأزمة في أرض الملعب، وقدم اعتذار لـ كرولس وزملائه، وتم احتواء الموقف'.

تابع محمود القاضي:' لكن بعد تناول الأخبار، أكيد الواقعة أحدثت غصة لدى كيرلس وزملائه، وهذا ما أشار إليه السيد النقيب خالد البلشي'.

أوضح محمود القاضي:' بعد انتهاء الواقعة في أرض الملعب، انتهت لدى كيرلس، ولكنها لم تنتهي بالنسبة لنا، وفتحنا تحقيقا في الواقعة بكافة ملابساتها'.

أتم:' لكن بعد تدخل النقيب خالد البلشي، استمر موقف الشركة هو التأكيد على الاعتذار، وتوجهنا لنقابة الصحفيين، وكان في استقبالنا النقيب ورئيس شعبة المصورين وآخرين، وكان الهدف الأول من الزيارة في وجود كيرلس تقديم اعتذار شخصي بإسمي وبادرنا بتقديم اعتذار شخصي ثم اعتذار رسمي باسم الشركة، حتى تأكدنا من قبول كيرلس الاعتذار'.