رئيس النصر يصدم أبو جبل ويعلنها صريحة: إن شاء الله نجيب الشناوي.. فيديو

فجر مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الحارس الذي يتمنى انضمامه إلى صفوف العالمي، بعد الأنباء التي ترددت حول التفاوض مع محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك المصري.

محمد أبو جبل محمد أبو جبل

وانتشر مقطع فيديو لـ«آل معمر» مع جماهير نادي النصر، حيث نفى ما يتردد بشأن وجود مفاوضات مع محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك، لضمه إلى صفوف العالمي الصيف المقبل.

والمفاجأة التي فجرها آل معمر، هو تمنيه انضمام محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر قائلا: «إن شاء الله نجيب الشناوي».

رئيس النصر: إن شاء الله نجيب الشناوي

الأهلي يعلن أسباب استبعاد محمد الشناوي من قائمة الهلال السوداني

يواصل  محمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي خلال الأيام المقبلة للتعافي من إصابة العضلة الخلفية وفقا للبرنامج الذي حدده الجهاز الطبي للفريق.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، إن محمد الشناوي سيؤدي برنامجا تأهيليا بالقاهرة بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني في مباراة الهلال السوداني المقبلة بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أبوعبلة أن برنامج تأهيل الشناوي يسير بشكل جيد، وهناك تحسّن في حالته، موضحًا أن الحارس سيواصل التأهيل بالقاهرة خلال تواجد الفريق بالسودان.

ويخوض الشناوي برنامجًا تأهيليًّا بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بالكاميرون، وغاب كابتن الأهلي عن منافسات الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

وتتوجه بعثة الأهلي برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، إلى السودان عصر اليوم لمواجهة الهلال يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

محمد الشناوي محمد الشناوي

محمد الشناوي يواصل برنامجه التأهيلي.. وأشعة جديدة في القاهرة

محمد الشناوي : أبو جبل يؤدي أكثر مما عليه

أشعة واختبار طبي لحسم موقف «الشناوي» من المشاركة مع الأهلي أمام الهلال السوداني

النصر يتخطى عقبة الباطن بصعوبة ويرتقي لوصافة الدوري السعودي