رئيس الهلال: الفريق على أتم استعداد لمواجهة الأهلي والتأهل لربع النهائي

شدد هشام حسن السوباط، رئيس الهلال السوداني، على جاهزية فريقه لمباراة الأهلي المصيرية في دوري أبطال أفريقيا، وأن مجلس الإدارة يدعم الفريق بقوة من أجل التأهل للدور التالي.

قال هشام السوباط في تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية للهلال السوداني على 'فيس بوك':' الفريق وصل بالسلامة إلى الفندق في مصر، واللاعبين جاهزين، والإعداد مضى بصورة جيدة، وكل مجلس الإدارة حاضر من أجل هذه المهمة'.

أضاف:' إن شاء الله نتأهل من هذه المرحلة، ونسعى قدر الممكن أن نتأهل ونتقدم للأمام'.

أشار:' الدور الذي قام به الجهاز الفني ممتاز جدًا، وندعهم ونؤكد لهم أن المرحلة المقبلة على الأبواب'.

أتم:' الفريق على استعداد تام وجاهزية، وكل اللاعبين جاهزين للتقدم للأمام'.

ورصدت إدارة الهلال السوداني برئاسة هشام حسن السوباط مكافأة مالية قدرها 5 آلاف دولار لكل لاعب في الفريق في حال تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد نادي الهلال السوداني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' على أنه خلال زيارة السيد هشام حسن السوباط، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، إلى مقر بعثة الهلال في العاصمة المصرية القاهرة، والتقى السوباط بالدكتور حسن علي عيسى، الأمين العام للنادي ورئيس البعثة، كما التقى بالطاقم الفني واللاعبين'.

أضاف:' حرص السوباط على مخاطبة اللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية، حيث ناشدهم على بذل مزيد من الجهد من أجل تحقيق تطلعات وأحلام الجماهير'.

أكد الهلال:' وأعلن السوباط عن رصد حافز خاص للمباراة بقيمة 5 آلاف دولار لكل لاعب، في حال التأهل للدور المقبل من المنافسة، مؤكدًا ثقته في جميع أعضاء منظومة فريق الكرة في إسعاد الجماهير والعبور للدور القادم'.

في سياق متصل أعلن نادي الهلال السوداني جاهزية حارسه الفدائي أبو عشرين لمواجهة الأهلي المصيرية في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ونشر الهلال السوداني صورًا للحارس من المران، معلقًا عليها:' جدية..تركيز..ثقة، الفدائي أبو عشرين يتأهب للظهور بكل قوة في مواجهة السبت'.

ويحل الهلال السوداني ضيفًا على الأهلي في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام مساء السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات البطولة.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في تمام الساعة التاسعة مساءً،بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ويحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، والقطن في المركز الرابع بدون نقاط.

فرص الأهلي في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويحتاج الأهلي للفوز على الهلال، بأي نتيجة بشرط أن تكون شباكه نظيفة، أو الفوز بفارق هدفين على الأقل حال استقباله أي أهداف خلال المباراة، ليتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

نفاد تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني

وكتبت شركة تذكرتي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «نفاد جميع تذاكر مباراة «الأهلي والهلال السوداني» في دوري أبطال افريقيا 2022-2023».

كانت لجنة المباريات بالنادي الأهلي، أعلنت عن أسعار تذاكر مباراة الهلال السوداني، المحدد لها السبت المقبل باستاد القاهرة، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي يحضرها 50 ألف مشجع.

وجاءت على النحو التالي: 50 جنيهًا للدرجة الثالثة و60 جنيهًا للدرجة الثانية و200 جنيه للدرجة الأولى و600 جنيه للمقصورة الأمامية.

الأهلي يوجه رسالة مهمة لجماهيره قبل مواجهة الحسم أمام الهلال

حقيقة تغريم النادي الأهلي بسبب انسحابه من كأس الرابطة

الأهلي يواصل تدريباته اليوم لمواجهة الهلال السوداني المصيرية

الزمالك بدون فيريرا يواجه البنك الأهلي الليلة بكأس الرابطة لمصالحة جماهيره

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. أبرزها الزمالك ضد البنك الأهلي