رئيس الوزراء: المواطن سيشعر بالتغيير خلال أول شهر من عمل الحكومة الجديدة

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه تم خلال السنوات الست الماضية بذل جهد كبير في تحديث المناهج ووضع شكل جديد لها وهذا وضعه الدكتور طارق شوقي وعندما رحل عن الوزارة لم يتغير الفكر والخطة.

وتابع خلال مؤتمر صحفي، أن كل التركيز اليوم وضع الأليات لتنفيذ هذه الخطة بطريقة سليمة، مشيرا إلى أن تغيير الأشخاص لا يتبعه تغيير المسار، ويتم العمل على سرعة التنفيذ لتحقيق المستهدف

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه يتم إنفاق مئات المليارات على إنشاء المنشآت ومشكلة الحكومة هو استدامة الإدارة الناجحة للمنشآت بعد إنجازها باستثمارات ضخمة

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه يتم التفكير في كيفية استدامة الجودة الخاصة بالخدمة في هذه المنشآت إلى ما لا نهاية وهذا لن يأتي على حساب المواطن بحسب العقود الموقعة.

وأردف: في ناس كانت تدفع مئات الآلاف بالعملة الصعبة للعلاج في الخارج ولكن تم التعاقد مع هذه المنشآت الطبية العالمية، حتى يجد المواطن الفقير نفس الخدمة في الداخل.

وواصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه من حق أي مواطن الاستفادة من التأمين الصحي الشامل ويتلقى الخدمة الطبية في أي منشأة صحية .

واختتم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن المواطن سيشعر بالتغيير خلال أول شهر من عمل الحكومة الجديدة