رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء في شقيق النائب محمد أبو العينين.. فيديو وصور

قدم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واجب العزاء للنائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب في وفاة شقيقه أحمد أبو العينين في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء

وحضر رئيس الوزراء إلى دار مناسبات مسجد الشرطة في الشيخ زايد لتقديم واجب العزاء للنائب محمد أبو العينين وسط مشاركة عدد كبير من الشخصيات العامة والمسئولين بمختلف هيئات وجهات الدولة والنواب، والمواطنين، حسبما أظهرت لقطات بثها برنامج على مسؤوليتي المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء.

كما أظهرت اللقطات جلوس الدكتور مصطفى مدبولي مع النائب محمد أبو العينين والإعلامي أحمد موسى في عزاء المهندس أحمد أبو العينين، الذي بدأ منذ قليل، بدار مناسبات مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

كما حضر لتقديم واجب العزاء شخصيات عامة ورجال أعمال وأعضاء البرلمان المصري، وأبرزهم، جمال مبارك والإعلامي أحمد شوبير والدكتور شوقي علام مفتى الجمهورية، وأحمد قذاف الدم، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق.

وأقيمت صلاة الجنازة على أحمد أبو العينين، شقيق النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، أمس الثلاثاء عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسط حضور عدد كبير من المشيعين أمام مقابر العائلة في شبرامنت بالجيزة.

عزاء المهندس أحمد أبو العينين بمسجد الشرطة.. المفتي وجمال مبارك أبرز الحضور

بث مباشر.. عزاء الراحل أحمد العينين شقيق النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب