رئيس الوزراء يلتقي أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية بالشرقية

التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية بمحافظة الشرقية، في ختام زيارته للمحافظة، التي بدأها صباح اليوم، يرافقه وزراء التضامن الاجتماعي والتموين والتنمية المحلية والصحة والزراعة والشباب والرياضة ومحافظ الشرقية.

وأكد مدبولي أن لقاءه مع النواب والقيادات التنفيذية في كل محافظة يقوم بزيارتها، يهدف في المقام الأول إلى الاستماع إلى أهم التحديات العامة في كل محافظة، مشيراً إلى أن جولاته بالمحافظات تستهدف زيارة المشروعات المتوقفة بغرض إلقاء الضوء عليها، واتخاذ خطوات جادة في عملية التنفيذ بالتعاون بين الحكومة ومجلس النواب.

واستعرض النواب أمام رئيس الوزراء عددا من التحديات التي تواجه محافظة الشرقية، مثل كثرة الطرق غير الصالحة للسير في المحافظة، مطالبين بالاهتمام بشبكة الطرق الداخلية. وزيادة الميزانية المخصصة للوحدات المحلية.

كما طالب النواب بما سموه عدالة توزيع المخصصات المالية بين مراكز محافظة الشرقية، حيث يستحوذ مركز الزقازيق على النسبة الأكبر من المخصصات، كما اشتكى النواب من تأخر إتمام عدد كبير من مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة بسبب ضعف المخصصات المالية، كما طالبوا بتفعيل مراكز الشباب