رئيس بايرن ميونخ: لاعبونا سيتعافون من خيبة الأمل على طريقة ميسي

أعرب هيربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ، عن قدرة فريقه على التغلب على غياب مانويل نوير ولوكاس هيرنانديز، لنهاية الموسم بسبب الإصابة.

وتعرض نوير لكسر في أسفل القدم خلال جولة تزلج عقب كأس العالم، فيما تعرض هيرنانديز لقطع في الرباط الصليبي في المباراة الأولى للمنتخب الفرنسي في بطولة كأس العالم 2022.

وقال هاينر، في مقابلة نشرت على الموقع الرسمي للنادي أمس الجمعة: 'بالطبع، إصابة الثنائي كانت صادمة.. سيغيب اثنان من الركائز المهمة للنصف الثاني من الموسم، وبالفعل أعلن حسن صالح حميديتش عضو مجلس الإدارة أننا نبحث عن خيارات في سوق الانتقالات'.

وأضاف: 'نحن بايرن ميونخ دائمًا نرى التحديات كفرص (هذا جزء من الحمض النووي للنادي) لاعبونا سيقدمون كل شيء من أجل زملائهم المصابين في 2023'.

وأعرب هاينر عن ثقته في أن لاعبي بايرن سيتعافون من درجات متعددة من خيبة الأمل في كأس العالم، حيث ودع الألمان البطولة من دور المجموعات مرة أخرى، كما أن اللاعبين الفرنسيين خسروا المباراة النهائية أمام المنتخب الأرجنتيني بركلات الترجيح.

وقال: 'في الرياضة، مثلما هو الحال في الحياة، الأمر متعلق بالتغلب على السلبيات، وتعلم الدروس والتطلع إلى المضي قدمًا'.

وأردف: 'الأمر متعلق حاليًا بالدخول في عام 2023 بدون أي أعباء زائدة، ونعلم أن لاعبينا جيدين بما يكفي لمعرفة أنه بعد العطلة الشتوية سيكونون الآن، أكثر من أي وقت مضى، جاهزين لتحقيق الأهداف الكبيرة مع بايرن ميونخ'.

وأوضح: 'رحلة هذا الجيل لم تنته بعد، على النقيض تمامًا، الكثير منهم فاز بالفعل بدوري أبطال أوروبا في 2020، ويكتسبون الخبرات موسمًا بعد موسم لتكرار هذا النجاح'.

وأكد: 'فيليب لام، وباستيان شفاينشتايجر، وفرانك ريبيري أو آرين روبين، حصلوا أيضًا على مكافآتهم لتقديمهم كل ما يملكون حتى النهاية.. ليونيل ميسي، بعد المباراة النهائية لكأس العالم، هو أيضًا مثال رائع يوضح أن بإمكانك الوصول إلى كل قمة إذا كنت مثابرًا'.

راموس يستقبل محمد صلاح في حفل جلوب سوكر 2022

3 أسباب وراء تأخر الإعلان عن صفقة انضمام رونالدو إلى النصر السعودي