رئيس برشلونة محاولًا إقناع ميسي: «لو المشكلة فيا الانتخابات كمان 4 شهور»

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن جوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، يتمسك بالأمل بشأن إقناع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالوني، بالبقاء ضمن صفوف الفريق، والعدول عن قرار الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة «سبورت» الإسبانية، إن بارتوميو، يحاول بشتى الطرق إقناع ليونيل ميسي، وإقناعه بعدم الرحيل عن الفريق، على أن يفعل كل ما يمكن القيام به من أجل إقناع اللاعب، مشيرة إلى أن بارتوميو يؤكد أن ميسي عقده ساري مع برشلونة والنادي يريد بقاءه لا سيما وأنه ضمن مشروع رونالد كومان مدرب الفريق.

وأوضحت الصحيفة، أن بارتوميو يقنع ميسي أنه إذا كانت المشكلة تتمثل في شخصه كرئيسًا للنادي الكتالوني، ففي غضون 4 أشهر ستبدأ الانتخابات لاختيار رئيس جديد، وتكون المفاوضات المقبلة منتصف شهر مارس المقبل، سواء بالتجديد أو الرحيل، مع رئيس ناد جديد.

كانت صحيفة «ماركا» الإسبانية، فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أعلنت عن قيام النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بحسم أمره بالرحيل عن الكامب نو، فى الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة المدريدية، أن البرغوث الأرجنتيني، أخطر إدارة النادي الكتالوني، بالفعل برغبته في الرحيل ، وأرسل خطابًا يعبر فيه عن رغبته في تنفيذ البند الموجود في عقده الذي بموجبه يمكنه فسخ العقد من طرف واحد ومغادرة البارسا.

أزمة ميسي .. البرغوث يرفض حضور التدريبات وبرشلونة يلجأ للمحكمة

ماركا.. ميسي يخطر برشلونة برغبته فى الرحيل