رئيس برشلونة يهاجم ريال مدريد : نادي السلطة ويدعي المظلومية

هاجم خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، نادي ريال مدريد، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاثنين، لمناقشة قضية خوسيه إنريكي نيجريرا، النائب السابق لرئيس اللجنة الفنية لحكام الليجا.

وأوضح خوان لابورتا، خلال المؤتمر الذي عقده اليوم الاثنين :' البارسا تعرض لعقوبة دون إثبات أي دليل على أنه مذنب. نحن هنا نخاطر بسمعة النادي وبسمعة القضاء وبسمعة كرة القدم، بعض الأشخاص استغلوا مناصبهم مثل رئيس رابطة الدوري الإسباني. تيباس قدم وثائق خاطئة بطريقة غير مسؤولة. لقد شوه سمعة المنافسة.'.

وتابع :' أشكر الاتحاد الإسباني والفيفا على عدم انضمامها للحملة ضد برشلونة. إنهم ينتظرون قرار المحكمة، خافيير تيباس شخص غير مسؤول. إنه يفتقر إلى الاحتراف، هذا واضح. لقد أثار الجدل باستمرار لدرجة انه حتى أنه أرسل وثائق مزيفة'.

وتابع :' الاستشارات التي طلبناها فيما يتعلق بالتحكيم هي مشروعة للغاية، ولا شبهات عليها، و خلاصة القول، برشلونة لم يقُم بأي عمل فاسد. وكل العمليات التي قمنا بها مشروعة خضعت للفحص الضريبي عبر عمليات مالية صحيحة. نحن بعيدون عن أي شبهة فساد.'.

وتابع :' هناك فريق اشتكى من هذه القضية، وادعى المظلومية. أنا أتحدث عن ريال مدريد. لكن عبر التاريخ لقد استفاد كثيرًا من قرارات تحكيمية، وكان قريبًا من النظام. لمدة 70 عامًا، المسؤولون عن نظام التحكيم الرياضي في البلاد كانوا أعضاء أو لاعبين سابقين في ريال مدريد، و نحن نحتفظ بالحق في طلب تعويضات مالية. يمكن أن يكون التعويض الذي سوف نطلبه فلكياً، وانضمام ريال مدريد لهذه الحملة وادعائه تعرضه لظلم تحكيمي، هي نكتة كبرى'.

واختتم :' ما قام به ريال مدريد هو في غاية السوء. آمل أن ينكشفوا خلال المحاكمة وينقلب الأمر ضده ووقتها سنطالب بتعوض فلكي'.

لابورتا يعلن عودة ميسي لـ برشلونة

برشلونة يستهدف الاقتراب أكثر من لقب الدوري الإسباني عبر بوابة خيتافي