رئيس بعثة الحج يتفقد الحالة الصحية للحجاج المحجوزين بمستشفيات مكة

تفقد مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية رئيس بعثة الحج الرسمية، الحالة الصحية للحجاج المحجوزين بالمستشفيات في مكة المكرمة.

واستمع رئيس بعثة الحج الرسمية - خلال جولة إلى مستشفيي النور والملك عبدالعزيز بمكة المكرمة - إلى شرح واف من الأطباء عن الحالة الصحية للحجاج المحجوزين بالمستشفيات; وذلك للاطمئنان على حالتهم الصحية.

وقال رئيس البعثة - إن هناك 14 حاجا محجوزين بمستشفيي النور، والملك عبدالعزيز بمكة المكرمة لتلقي العلاج اللازم، موضحا أن حالتهم الصحية جيدة ومستقرة.

وأكد أن أعضاء البعثة الطبية، وكذلك الأطباء التابعين لقطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية المرافقين لبعثة القرعة، يتابعون الحالة الصحية للحجاج المصريين المرضى المحجوزين بالمستشفيات في مكة المكرمة على مدار الساعة; وذلك بالتنسيق مع السلطات الصحية السعودية.

وأعرب عن شكره الخالص للسلطات السعودية على اهتمامها الكامل بضيوف الرحمن، وحرصها على تقديم أوجه الرعاية لهم، لاسيما الصحية.

وأكد للحجاج المرضى المحجوزين بالمستشفيات، أن البعثة ستسهل جميع اجراءات عودتهم بسلامة الله تعالى إلى أرض الوطن عقب شفائهم، بما في ذلك مساعدتهم على اداء طوافي الإفاضة والوداع.