رئيس بعثة منتخب اليد: مصر تستعد للدنمارك بتركيز عالى في المونديال ... فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال مؤمن صفا، رئيس بعثة منتخب اليد في كأس العالم، إن المنتخب واجه سوء توفيق في مباراته التي أقيمت اليوم أمام النرويج في إطار منافسات الدور الرئيسى لكأس العالم لكرة اليد المقام في ألمانيا والدنمارك.

وأضاف صفا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الفريق خسر من نظيره النرويجي بنتيجة 32 – 28 في المباراة التي أقيمت بينهما وطوال المباراة كانت النتيجة متساوية بين المنتخبين وفي الدقائق الأخير تقدم المنتخب النرويجي بأربعة أهداف.

وتابع رئيس بعثة منتخب اليد في كأس العالم، أن المنتخب حقق مباراة جيدة أمام منتخب النرويج وصيف بطل العالم والرابع على مستوى أوروبا كاشفا أن حارس النرويج من افضل حارس بطولة كأس العالم وتصدى إلى 15 كرة حتى الآن.

وأكد مؤمن صفا، رئيس بعثة منتخب اليد في كأس العالم أن المنتخب جاهز جيدا لمواجهة الدنمارك المصنف الأول لحصد لقب البطولة غدا في المباراة التي تقام على أرض المنافس بحضور 15 ألف مشجع، موضحا أنه سيتم العمل على زيادة تركيز اللاعبين خاصة وأن منتخب الدنمارك لم يلعب مباراة اليوم فيما لعب المنتخب المصري مباراته اليوم أمام النرويج ويعاني بالتالي من الإرهاق.

وكشف رئيس بعثة منتخب اليد في كأس العالم، أنه في حال تساوى النقاط بين منتخب اليد وأي فريق أخر سيتم الاحتكام لفارق الأهداف.

https://www.youtube.com/watch?v=QaRk0Lmy-zo&feature=youtu.be&fbclid=IwAR23LyDMRy4fYIzDVZb3ssjrPU53ck69ctpJQApu89kObx4NhIFwgXtzat8