رئيس تحرير الوطن: الإخوان تنظيم إرهابي بالإيجار يستخدم لتخريب الدول .. فيديو

قال أحمد الخطيب، رئيس تحرير جريدة الوطن، إن الدولة المصرية تتصدى لحرب شرسة مع الإرهاب، مؤكدًا أن مصر تقع في منطقة خطرة تشهد العديد من العمليات الإرهابية، لافتًا إلى أن تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية يعد تنظيم بـ«الإيجار» يتم استخدامه من أجل هدم وتخريب استقرار الدول.

جماعات الإخوان الإرهابية تهدم الأوطان

وأضاف أحمد الخطيب، خلال مداخلة هاتفية، مع أحمد موسى، ببرنامج على «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن قيام الجماعات الإرهابية بهدم الأوطان وضرب الدول بالعديد من العمليات الإرهابية يجعلها عرضة للاحتلال من الدول الأجنبية.

وتابع: أن جريدة الوطن سوف تعرض غدًا ملف بعنوان «إخوان الشر» والذي يتناول العديد من الأسرار حول جماعة الشر، وما يخططون له خلال الفترة المقبلة، وما فعلوه بمصر خلال السنوات الماضية.

أبزر 10 علميات إرهابية لجماعة الإخوان

أوضح أحمد الخطيب، أن ملف «إخوان الشر» سوف يتناول أبرز 10 علميات إرهابية لجماعة الإخوان الإرهابية ارتكبوها في حق مصر حتى الآن، موضحًا أن سيتم عرض تفاصيل واقعة الهجوم الإرهابي على مسجد «الروضة».

وأردف رئيس تحرير جريدة الوطن، أن الأبواق الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية يروجون للشائعات من خلال منصات على مواقع التواصل الاجتماعي أو قنوات تبث من الخارج، من أجل إحداث بلبلة.

جماعة الإخوان الآن بلا عقل

وأكد، أن مكتب الإخوان الإرهابية في لندن بلا رأس أو عقل مدبر الآن بعد وفاة الإرهابي إبراهيم منير، موضحًا أن هناك صراع بين أعضاء الجماعة الإرهابية من أجل الحصول على أموال المتوفي إبراهيم منير،  مؤكدًا أنه لا يوجد تنظيم للإخوان الإرهابين في مصر من 2016 لأول مرة منذ 1928.

وأكد الخطيب، أن  تنظيم الإخوان الإرهابي يعد أكبر تنظيم إرهابي في العالم، موضحًا أن مصر تخلصت من المرض الخبيث إلى الأبد، كما أن التضحية من أجل التخلص من هذه الجماعة الإرهابية كلف مصر مئات الشهداء.

الإخوان الإرهابية تنظيم بلا شخصية

واستطرد، الجماعة الإخوانية سبب تأخر الدولة المصرية وقاموا بهدمها، كما أنهم تنظيم بلا شخصية، ولا يقدر على اتخاذ القرارات، لافتًا إلى  أن الرئيس السيسي لديه قوة وإرادة شعبية وقف شامخا أمام تلك الجماعة الإرهابية حفاظا على مصر.

وأشار الخطيب أن جماعة الإخوان الإرهابية هدمت وزعزعت استقرار دول كاملة في الشرق الأوسط، موضحًا أن الباحثين الغرب الذين يتحدثون عن حقوق الإنسان يجب عليهم مشاهدة أفعال الإخوان الإرهابية في مصر والمنطقة.

وأردف الخطيب، أنه استشهد أكثر من 3 آلاف مواطن مصري في مختلف المؤسسات وإصابة أكثر من 12 ألف مواطن جراء عمليات الإخوان الإرهابية في مختلف محافظات مصر.

نزول المواطنين أمس للشوارع من أجل الاحتفال بنجاح قمة المناخ

وأشار رئيس تحرير جريدة الوطن، أن نزول الشعب للشارع من أجل الاحتفال بنجاح قمة المناخ «كوب 27».منوها أن الرئيس السيسي دائما ما يبادر بالحديث عن حقوق الإنسان ولا يترك مجال لأي دولة أو منظمة بشأن التهكم على مصر في هذا الملف، لافتًا أن مصر أطلقت استراتيجية لحقوق الإنسان لتأكد للعالم أجمع أن مصر لديها منهج نحو هذه القضايا.

وأردف الخطيب، أن مصر تحتوي على سجون آدمية تؤهل النزلاء وإعادة تأهيلهم للخروج يكونوا مواطنين صالحين، حيث يتم تقويمهم من خلال مراكز التأهيل.