رئيس جامعة القاهرة عن حنين حسام: الطالبة موقوفة لحين صدور حكم نهائي.. فيديو

قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن الجامعة  اتخذت قرارا بإيقاف قيد الطالبة حنين حسام، لحين صدور حكم نهائي بات في قضيتها.

وحول تفاصيل أزمة فادي أيمن، قال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «يتم إجراء فحص روتيني لبيانات الطلاب، والمشكلة بدأت حينما تم رصد بيانات خاطئة تفيد برسوب الطالب في الثانوية»، مشيرا إلى أنه طمأن الطلاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد لهم أن حق فادي أيمن لن يضيع.

تواصل مع والد فادي أيمن

وأشار الخشت إلى أنه تواصل مع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، للتحقق من تفاصيل الأزمة، والذي بدوره أولى اهتماما بالغا بالمشكلة، لافتا إلى أن جامعة القاهرة قررت السماح للطالب بإجراء امتحانات بديلة للمواد التي تخلف عنها في سابقة تعد الأولى من نوعها.

وأكد رئيس جامعة القاهرة، أنه تواصل هاتفيا مع والد الطالب فادي أيمن أمس، وطمأنه بمتابعة الأمر بنفسه، مشيرا إلى أنه أحال الواقعة إلى التحقيق لمحاسبة المسؤول، والإجراء ذاته اتخذه وزير التعليم.

واختتم «حل أزمة الطالب فادي أيمن خلال ساعات يؤكد أن مصر دولة قانون»، معلقا «هرجع حق الطالب بعد الساعات العصيبة اللي عاشها».

وهنأ الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو.

وقال الخشت «ثورة 30 يونيو منعطف في تاريخ مصر والعالم العربي، أعادت مصر لشعبها».

البث المباشر قناة صدي البلد

وزير التعليم العالي يتفقد لجان امتحانات نهاية العام بجامعة القاهرة

رئيسا الهيئة الهندسية وجامعة القاهرة يتفقدان المعهد القومي للأورام 500 500

https://www.youtube.com/watch?v=6v8HxVcrWDA