رئيس رابطة الأندية: نتابع حالة أحمد رفعت الصحية.. وحياة اللاعب أهم من أي مباراة

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، تواصله المستمر مع مسؤولي نادي مودرن فيوتشر، وكذلك المستشفى، لمتابعة الحالة الصحية لأحمد رفعت لاعب الفريق، منذ تعرضه لسقوط مفاجئ أمس الإثنين.

وسقط أحمد رفعت، بشكل مفاجئ قبل نهائية مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر، دون تدخل من أحمد، ليتم نقله إلى المستشفى مباشرة، لإسعافه.

وقال أحمد دياب، في تصريحات صحفية إن حياة اللاعب أهم من أي مباراة، والرابطة مساندة وداعمة لنادي فيوتشر في هذه الأزمة التي جمعت قلوب الجماهير المصرية بكل أطيافها متوجهين بالدعاء للاعب.

واختتم رئيس رابطة الأندية، بأنه على تواصل دائم مع جميع الأطراف وأي مطالب طبية للاعب فهي مجابة على الفور آملين عودته إلى أهله سالمًا.

بيان بشأن الحالة الصحية لأحمد رفعت

كان نادي مودرن فيوتشر كشف عن تطورات الحالة الصحية للاعبه أحمد رفعت، الذي تعرض لأزمة صحية خلال مباراة الفريق ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري.

وقال النادي، في بيانٍ صادرٍ عنه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، «يتابع نادي مودرن فيوتشر في الساعات الأخيرة حالة القلق والحزن لجميع مسئولين وجماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت بعد سقوطه بشكل مفاجىء في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري العام».

وأضاف بيان نادي مودرن فيوتشر: «وعاني اللاعب من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلي أكثر من ساعة بالرغم من كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبي في مستشفي زمزم القريبة من الملعب قبل أن تتحسن الأمور طبيًا وعودة النبض للقلب، إلا أنه لا يزال حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبيًا مما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية ولا يزال اللاعب يتلقي العلاج وعمل الفحوصات اللازمة».

وأتمّ البيان قائلًا: «وتتابع إدارة النادي برئاسة الدكتور وليد دعبس الموقف لحظة بلحظة من المستشفي وسوف يتم موافاة الجميع أولاً بأول، داعين جموع وسائل الإعلام لاحترام الحياة الشخصية للاعب والموقف الطبي، وسائلين جماهير الكرة المصرية بالدعاء لأحمد رفعت بأن يكون سالمًا معافًا في أسرع وقت».

أزمة أحمد رفعت الصحية

وتعرض أحمد رفعت لسقوط مفاجئ خلال الدقائق الأخيرة من زمن مباراة فريقه مودرن فغيوتشر ضد الاتحاد السكندري بالدوري المصري ما جعل الحكم يقرر إنهاء المباراة وقتما كانت نتيجة اللقاء تشير إلى التعادل السلبي.

وتم نقل أحمد رفعت إلى المستشفى على الفور، وقال الطبيب المشرف على حالته إن اللاعب وصل إلى المستشفى بعد تعرضه لتوقف في القلب وتأثر عضلة القلب، مشيرًا إلى أن الأمر استغرق ساعة ونصف قبل أن تتحسن حالته.

وسيظل أحمد رفعت تحت الملاحظة الطبية في هذه الفترة إلى حين استقرار حالته الصحية.