رئيس زراعة الشيوخ يهنئ الشعب المصري بفوز الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

أكد المهندس عبد السلام الجبلي، رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ، أن إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية 2024، هو فوز مستحق، لما قام به الرئيس السيسي من إنجازات خلال السنوات العشر الماضية في مختلف القطاعات، مشيرا إلي أن الشعب المصري هو الفائز اليوم بفوز الرئيس عبدالفتاح.

ووجه النائب عبد السلام الجبلي، التهنئة للرئيس السيسي علي ذلك الفوز المستحق، كما وجه التهنئة للشعب المصري علي ذلك الفوز، مشيرا إلي أن نتائج الانتخابات الرئاسية التي أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات اليوم، أكدت حجم المشاركة الكبيرة في الانتخابات، ما يؤكد بدوره مدي وعي المصريين بما قام به الرئيس من إنجازات، وكذلك وعيهم بالتحديات الحالية التي تتطلب وجود قائدا وزعيما يقود البلاد ويحميها في تلك مواجهة تلك التحديات.

وأوضح أن الشعب المصري، فاز اليوم بنجاحه في معركة الوعى، التي كان يراهن البعض عليها، موجها التحية للشعب المصري الذى أعلن اصطفافه خلف رئيسه وقائده في مواجهة المخططات التي تستهدف البلاد.

وثمن ما أكده الرئيس السيسي في كلمته الموجهة للشعب التي قال فيها، بأن البطل في التحديات التي مررنا بها ومازلنا نوجهها هو المواطن المصري العظيم الذي تصدى للإرهاب وتحمل الإصلاح الاقتصادي وآثاره، وإعلانه تجديد العهد مع الشعب ببذل كل جهد والاستمرار في بناء الجمهورية الجديدة.