رئيس شباب النواب يهنئ المنتخب بالفوز على كوت ديفوار.. ويوجه رسالة للجماهير

هنأ الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة، بمجلس النواب، منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بعد تأهله إلى دور ال8 في بطولة الأمم الافريقية المقامة في الكاميرون وذلك بعد تحقيق الفوز علي منتخب كوت ديفوار .

وأشاد رئيس لجنة الشباب في تصريحات صحفية اليوم بروح اللاعبين وقدرتهم على فرض شخصيتهم خلال المباراة وتفوقهم الكبير علي منتخب كوت ديفوار خلال أوقات كبيرة بالمباراة متمنيا التوفيق للفراعنة في باقي مشوار التصفيات.

وقال رئيس لجنة الشباب: باسمي وأسم اعضاء لجنة الشباب أهنئ رجال منتخب مصر لكرة القدم على التأهل لدور الثمانية ببطولة أمم أفريقيا عقب التغلب على المنتخب الايفواري،متمنيا لهم التوفيق ومزيد من التطور في الأداء خلال المباريات المقبلة من عمر البطولة لإسعاد الجماهير ، وإضافة إنجاز جديد للرياضة المصرية'.

ووجه رئيس لجنة الشباب رسالة دعم للمنتخب المصري مطالبا الجماهير المصرية بالالتفاف حول المنتخب للفوز بالبطولة، قائلا: كل الدعم لمنتخبنا الوطني يجب أن نتوحد خلفه، ونشد من أزره حتي نراه علي منصة التتويج والفوز بالبطولة الافريقية، متمنيا للمنتخب التوفيق فى مباراته المقبلة أمام المنتخب المغربي الشقيق من أجل الوصول الي مباراة الدور قبل النهائي.

مصر ضد كوت ديفوار.. فوز المنتخب في عيون النقاد.. الشناوي وجبل 10/10.. وعبد المنعم نجم المباراة

محمد بركات حول صرف مكافأة استثنائية للاعبين: ما نقدرش نتأخر على المنتخب اللي أسعد الجماهير.. فيديو