رئيس لجنة السياحة بالبرلمان تشيد باستقبال أول الرحلات «الشارتر» بالأقصر

كشفت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، أن استقبال مطار الأقصر الدولى أول الرحلات الجوية 'الشارتر' التابعة لشركة مصر للطيران والقادمة من العاصمة الإسبانية، مدريد يأتي في إطار الدور الحيوى الهام للجنة السياحة والطيران بالمجلس النواب ومدى حرصها على دعم وتنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

وقالت النائبة في بيان لها اليوم: هذا هو أول شارتر منذ فترة طويلة يقوم بزيارة مدينة الأقصر وإحياء المدينة الأثرية، وسيكون له مردود إيجابى في تنشيط حركة السياحة.

وأشارت النائبة نورا علي، إلى أن لجنة السياحة والطيران بالنواب نجحت بالتنسيق مع الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني في تذليل كافة العقبات وإنهاء الإجراءات مع الشركة الاسبانية بالاتفاق مع الشركة الوطنية مصر للطيران.

وتابعت: وبالفعل تم التعاقد على تسيير 12 رحلة طيران عارض من مدريد إلى الأقصر اعتبارا من 31 يوليو إلى 31 أكتوبر القادم، حيث بدأت أمس السبت أولى الرحلات.

وفى هذا السياق وجهت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، تحية شكر وتقدير للطيار محمد منار وزير الطيران المدني، على تعاونه من أجل المصلحة العامة وإنهاء إجراءات التعاقد مع الشركة لدعم وتنشيط حركة السياحة الوافدة.

وزير الطيران: انتعاش حركة السياحة بعد عودة الرحلات الروسية لمصر .. فيديو

نائب وزير الطيران يكشف تفاصيل عودة السياحة الروسية 9 أغسطس.. فيديو