رئيس مدينة سمسطا يبحث شكاوى المواطنين في بني سويف

أشرف نشأت معبد رئيس مدينة سمسطا على إجراءات معاينة شكوى أهالي قرية الشيخ عابد التابعة لمجلس قروي مازورة المتضررين من عدم تمهيد الطريق عقب الانتهاء من أعمال مد الشبكة الأرضية للغاز الطبيعي بالطريق الرئيسي، حيث تم التنسيق مع هندسة الطرق، لترميم قطع طولي للغاز الطبيعي بالطفلة لحين توفير، وجاري العمل على إزالة أسباب الشكوى.

تحسين مستوى الخدمات

جاء ذلك، في إطار توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف تواصل الوحدات المحلية بالمدن والمجالس القروية جهودها الميدانية والانضباطية بكافة الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين لتحقيق الانضباط وإعادة المظهر الحضاري، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن، بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.

فيما تم متابعة ملفات المتغيرات المكانية والموقف التنفيذي لرصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء، ومراجعتها بدقة بالتنسيق بين الجهات ذات الصلة، حيث تم تنفيذ إزالة لحالتي تعدي علي مساحة 200 متر بعزبة معجون التابعة لمجلس قروي دشطوط ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، تحت إشراف الأستاذ أشرف عبد الرازق مراقب الجودة المكانية بديوان عام المحافظة.

حملات مكثفة للنظافة

في حين تم تنفيذ حملات مكثفة للنظافة والتجميل ورفع تراكمات القمامة، والتي تمكنت من رفع المخلفات بشوارع المدينة والقرى التابعة وتفريغ جميع الحاويات داخل المدينة، كما قامت المجالس القروية برفع المخلفات وصيانة أعطال الكهرباء.

كما تم تنفيذ حملة مسائية لمتابعة الالتزام بمواعيد غلق المحال التجارية والورش الحرفية والمطاعم العامة والمنشآت التجارية في التوقيتات المحددة.

وزير التعليم ومحافظ بني سويف يتفقدان مدرسة الشهيد محمد مرزوق الإعدادية بنات