رئيس مهرجان المنصورة المسرحي: نسعى لتنفيذ توأمة مع مارسيليا

تواصل إدارة مهرجان المنصورة المسرحي العمل على تحضيرات الدورة الثانية، والمقرر أن تقام خلال الفترة من يوم 8 فبراير المقبل وحتى يوم 15 من الشهر نفسه.

تحضيرات مهرجان المنصورة المسرحي

تزامنًا مع تحضيرات مهرجان المنصورة المسرحي، اجتمع وليد حسني رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان، والدكتور محمد ربيع رئيس مجلس أمناء جامعة الدلتا، مع الفنان أحمد وفيق رئيس المهرجان من مارسيليا بفرنسا.

نتج الاجتماع لاتفاق على أن تكون جامعة الدلتا راعي رسمي لمهرجان المنصورة المسرحي بدورته الثانية، ومن المقرر أن توفر الجامعة الدعم الكامل للمهرجان الذي يحمل اسم الفنان الراحل عبدالغفار عودة.

ومن جهته، تحمس الدكتور محمد ربيع لدعم مهرجان المنصورة المسرحي و رعايته، وتم الاستقرار على اختيار الدكتور الفنان أشرف زكي نقيب الفنانين، ضيف شرف الدورة الثانية.

تحضيرات مهرجان المنصورة المسرحي تحضيرات مهرجان المنصورة المسرحي

أحمد وفيق رئيس مهرجان المنصورة المسرحي

أكد الفنان أحمد وفيق رئيس مهرجان المنصورة المسرحي أن زيارته لمارسيليا ضمن الاستعدادات للمهرجان، حيث يزور مسرح مرسيليا، وأعرب عن سعادته لتواجده بالمسرح القومي والتعرف علي دور هذا المسرح في تبني مشاكل الهجرة والمهاجرين وبعض المشاكل المجتمعية.

وأشار الفنان أحمد وفيق إلى أنه يسعى لعمل تؤامة بين المسرح في مرسيليا ومسرح المنصورة القومي، بينما سيقام مهرجان المنصورة المسرحي تحت رعاية وزارة الثقافة.

أحمد وفيق لـ محمد نجاتي: لو فكرت تعتزل هعورك

جامعة المنصورة تنظم المهرجان الرقمي الثاني للمواهب