رئيس مياه القاهرة يعلن حالة الطوارئ استعداداً لاستقبال شهر رمضان المعظم

اعلن المهندس مصطفى الشيمى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقاهرة حالة الطوارىء بجميع المحطات والمواقع التابعة للشركة استعداداً لإستقبال شهر رمضان المعظم، ضماناً لإستدامة خدمات مياه الشرب بكافة مناطق العاصمة على مدار الساعة لتلبية احتياجات المواطنين من مياه الشرب.

ويأتى ذلك ضمن خطة الشركة لضمان إستدامة الخدمات التى تقدمها الشركة لعملائها والتعامل مع أى أزمات قد تحدث خلال شهر رمضان.

واوضح الشيمى انه قد تم إصدار تعليمات مشددة بتنظيم مواعيد العمل بالورديات المختلفة بكافة مواقع الشركة للتعامل مع أى شكاوى ترد من المواطنين على مدار اليوم والعمل على حلها فوراً.

شركة مياه الشرب بالقاهرة

ويذكر أن الشركة شركة مياه الشرب بالقاهرة قد اعلنت مسبقاً عن جميع قنوات التواصل المتاحة لعملائها والتى تتمثل فى الموقع الإلكترونى الرسمى لها، والخط ساخن لخدمات مياه الشرب بالقاهرة 125 والذى يعمل على مدار 24 ساعة طوال العام وفى الإجازات والعطلات الرسمية بالإضافة لمراكز خدمة العملاء التابعة للشركة وعددها 20 مركز ومراكز شحن عدادات المياه مسبقة الدفع ومراكز الخدمة المتنقلة بالإضافة للقنوات الإلكترونية والتى تتضمن الحسابات الرسمية للشركة على منصات التواصل الإجتماعى.

وأكد المهندس مصطفى الشيمى أن الشركة تحرص على تعزيز التواصل بصفة مستمرة وفتح كافة قنوات الاتصال الممكنة مع عملائها ، كما تحرص على تعدد وتنوع هذه القنوات.