رئيس نادي الهلال السوداني يتكفل بشراء تذاكر مباراة الأهلي

أعلن نادي الهلال السوداني، أن هشام حسن السوباط، رئيس مجلس الإدارة قد تكفل بشراء كافة التذاكر المطروحة الخاصة لنادي الهلال أمام النادي الأهلي، فئة '200' جنيه، والتي ستقام غدا السبت على ملعب استاد القاهرة الدولي في ختام مباريات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وكتب نادي الهلال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»،:« أن هشام حسن رئيس مجلس إدارة النادي قام بشراء التذاكر المخصصة للفريق أمام الأهلي، بعد التشاور ودراسة التجارب السابقة، وفي سبيل تنظيم عملية التوزيع، وضمان تسليم التذاكر لمستحقيها، تقرر وضع قيمة رمزية للتذاكر 50 جنيها، كدعم للنادي.

وخصص النادي السوداني ارقام هاتفية مصرية للتواصل من خلالها للجالية السودانية في مصر للحصول على تذاكر المباراة.

الأهلي يعلن توفير 2400 تذكرة لجماهير الهلال السوداني

أعلن الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، توفير 2400 تذكرة لجماهير الهلال السوداني في المباراة المرتقبة التي تقام مساء السبت المقبل باستاد القاهرة في الجولة الأخيرة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأشار شلبي في تصريحات تلفزيونية أن الأهلي استجاب لمطالب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بتوفير 2400 تذكرة لمشجعي الهلال وفقاً للوائح.

وأوضح أنه سيتم توزيع 100 دعوة مجانية لبعثة الهلال السوداني وسيتم تسليمها في الاجتماع الفني للمباراة.

وأكد أن الهلال يتدرب على ملعب دار الدفاع الجوي وهناك متابعة وتنسيق مع بعثة الفريق السوداني وفقاً لقيم ومبادئ النادي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في تمام الساعة التاسعة مساءً غدا السبت،بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ويحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، والقطن في المركز الرابع بدون نقاط.

فرص الأهلي في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويحتاج الأهلي للفوز على الهلال، بأي نتيجة بشرط أن تكون شباكه نظيفة، أو الفوز بفارق هدفين على الأقل حال استقباله أي أهداف خلال المباراة، ليتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

نفاد تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني

وكتبت شركة تذكرتي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «نفاد جميع تذاكر مباراة «الأهلي والهلال السوداني» في دوري أبطال افريقيا 2022-2023».

كانت لجنة المباريات بالنادي الأهلي، أعلنت عن أسعار تذاكر مباراة الهلال السوداني، المحدد لها السبت المقبل باستاد القاهرة، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي يحضرها 50 ألف مشجع.

وجاءت على النحو التالي: 50 جنيهًا للدرجة الثالثة و60 جنيهًا للدرجة الثانية و200 جنيه للدرجة الأولى و600 جنيه للمقصورة الأمامية.

محمود متولي يخوض تدريبات بدنية منفردة في مران الأهلي

نجم الهلال ينضم لمعسكر الفريق قبل مواجهة الأهلي المصيرية بدوري الأبطال

موعد مباراة الأهلي والهلال المصيرية في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفتح مرانه 15دقيقة غدًا لوسائل الإعلام

المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والهلال السوداني..غدًا