رئيس نادي 6 أكتوبر: تكفلنا بعلاج جنة عليوة واتحاد الدراجات لم يتدخل

كشف عبد اللطيف خضر، رئيس نادي 6 أكتوبر، تفاصيل واقعة شهد سعيد وجنة عليوة، موضحا أن الموضوع حدث يوم 28 أبريل وتواصل بعدها مباشرة مع وزير الشباب والرياضة.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أنه طالب من الدكتور وجيه عزام رئيس اتحاد الدراجات، بتطبيق اللوائح للنظام الأساسي والقوانين والميثاق الأوليمبي في هذا الموقف، حيث إن البطولة التي شهدت هذا الحادث تتبع اللائحة الدولية.

وأردفت أنه حدثت مشادة بينه وبين رئيس اتحاد الدراجات ووعده بأنه سيزور النادي وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ولكنه فوجئ في اليوم التالي بإحالة جنة للتحقيق وسيتم إيقافها حال عدم مثولها للتحقيق رغم انها في هذا الوقت كانت بالمستشفى.

واستطرد عبد اللطيف خضر، رئيس نادي 6 أكتوبر، أن النادي تكفل بعلاج جنة عليوة ولم يحدث كما هو منتشر بأن الاتحاد من قام بعلاجها.

وأردف أن المدير الفني للمنتخب كان يشيد بشهد سعيد في اليوم الثاني لهذه الواقعة الأخلاقية وبالتالي فهي تصريحات غير مسئولة، لأنه يتولى مهمة أخرى في أحد الأندية المنافسة.

ووجه الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس ياسر إدريس اللذان لم يتأخرا والجميع في انتظار القرار العادل الذي يعلي من القيم والأخلاق في مصر، وواصل عبد اللطيف خضر، رئيس نادي 6 أكتوبر، أن شهد أخطأت وأصبحت ضحية لتعليمات جهاز فني.