رئيس هيئة الإسعاف: حزمة الزيادات المالية الأخيرة بالمرتبات انحياز من القيادة السياسية للعاملين

استهل الدكتور عمرو رشيد رئيس مجلس إدارة هيئة الإسعاف المصرية زيارته الي محافظة الدقهلية للوقوف على سير العمل وحجم الإنجاز الذي طال البنية التحتية والرقمية الإسعافية بالمحافظة باجتماع مطول مع مجموعة من الأطقم الإسعافية والعاملين، حيث أصر على الاستماع الي كافة التساؤلات والاقتراحات التي أبداها العاملين والتي حملت بين طياتها اقتراحات لتحسين بيئة العمل وزيادة فاعلية الأداء الإسعافي عبر توطيد التعاون مع كافة القطاعات الطبية بالمحافظة، وسبل الترقي المالي والعلمي لتحفيز العاملين.

ووجه الدكتور عمرو رشيد في بداية الاجتماع الشكر لكافة الحضور على جهودهم المخلصة لإسعاف وإنقاذ المرضى والمصابين، وهو الأمر الذي جعل من تلك المؤسسة نموذجاً فريداً يحتذى به في العمل الإنساني، وهو الأمر الذي أكد الدكتور عمرو  أنه يلمسه بشكل شخصي يومياً من تقدير وحفاوة كافة اجهزة الدولة بل والمواطنين بما تبذله هيئة الإسعاف المصرية وفرقها الإسعافية.

وقد أبدى الدكتور عمرو تفهماً وتقديراً لكافة تطلعات العاملين، وهو الأمر الذي يتم العمل عليه حالياً عبر مجموعة عمل موسعة تستهدف إيجاد حلول بالتعاون مع الجهات والوزارات المعنية لتوفير بيئة عمل صحية للعاملين في كافة الجوانب المالية، التعليمية وغيرها.

وحول التحديات التقنية والفنية التي تواجه الأطقم الإسعافية، أكد الدكتور عمرو أن هناك توجه حالياً لخلق حلول جذرية لتذليل كافة تلك العقبات، وهناك اهتمام شخصي من وزير الصحة والسكان ببعض تلك الملفات التي شهد بعضها تحسن في الآونة الأخيرة.

كما استعرض الدكتور عمرو رشيد النموذج المطور الحالي للمنظومة الصحية الذي يكفل سرعة إنجاز الإجراءات والتدخلات لإنقاذ وإسعاف المريض وهو الأمر الذي سيشهد مزيداً من التحسن في الفترة المقبلة.

وفي ختام الإجتماع أصر الدكتور عمرو رشيد على تكريم ١٧ من العاملين بهيئة الإسعاف المصرية فرع الدقهلية لكونهم نموذجاً ومثالاً للعطاء الأخلاقي والوظيفي، وفور انتهاء الإجتماع توجه الدكتور عمرو رشيد لمتابعة حجم الإنجاز بالمبنى الرئيسي لفرع هيئة الإسعاف بالدقهلية، حيث تم استعراض حجم الإنجاز بالمبنى ووجه الدكتور عمرو الشركة المنفذة باتباع المعايير العالمية التي تهتم بخلق حيز وظيفي يراعي بيئة العمل ومقتضياتها.

كما شملت زيارة سيادته مبنى وحدة إسعاف اجا الرئيسي حيث وجه بادراج المبنى ضمن خطة التطوير ورفع الكفاءة الخاصة بالهيئة، وفي ختام زيارته وجه الدكتور عمرو رشيد بصرف مكافأة مالية لبعض العناصر المتميزة.

الخط الساخن: ١٢٣في كل أنحاء جمهورية مصر العربية.

هيئة الإسعاف تسهم في تأمين العائدين من السودان عبر ميناء سفاجا

وزارة الصحة و هيئة الإسعاف يقدمان عادات صحية يحب اتباعها خلال عيد الفطر