رئيس هيئة الاستثمار يبحث مع القائم بأعمال سفير الإمارات الترويج للفرص المتاحة

التقي المستشار محمد عبدالوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، المستشار مريم خليفة الكعبي، نائب رئيس بعثة دولة الإمارات العربية المتحدة في القاهرة، والقائم بأعمال سفير دولة الامارات العربية المتحدة بالقاهرة.

وخلال اللقاء أشادت الكعبي بتطور وخصوصية العلاقات بين الجانبين مثمنة الدور المهم الذى تقوم به الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة في تسهيل أعمال ومهام رجال الأعمال الإماراتيين، معربة عن ثقتها في أن مصر سوق واعدة جاذبة للاستثمارات.

واستعرض الجانبان الفرص الاستثمارية التي يمكن للشركات الاماراتية ضخ استثمارات بها خلال الفترة المقبلة خاصة مع تنوع هذه الفرص في كافة المجالات.

وأشاد الرئيس التنفيذي للهيئة بثقة رجال الأعمال الإماراتيين في مصر في ظل الخصوصية التي تتميز بها العلاقات بين البلدين، وتطورها على كافة الأصعدة مشيرا الي ان دولة الامارات العربية المتحدة تحتل المركز الاول عربيا بين الدول المستثمرة في مصر، ومؤكدا حرص الهيئة علي زيادة التعاون مع الجانب الاماراتي من خلال تنظيم المزيد من الفعاليات الترويجية للفرص الاستثمارية في مصر بالتعاون مع مجلس الاعمال المصري الإماراتي.

إلغاء الغرامات.. القوى العاملة: 3 أشهر مهلة جديدة لمخالفي الإقامة بالإمارات

عبد المنعم سعيد: اتفاقية الإمارات وإسرائيل ثمرة جهد دبلوماسي كبير