رئيس وفاق سطيف: الأهلي تعامل معنا باحترافية.. ونخطط لمباراة ودية معه

قال عبد الحميد سرار، رئيس وفاق سطيف، إن الأهلي تعامل مع ناديه بحرافية فيما يتعلق بمسألة التعاقد مع لاعب الفريق الجزائري أحمد قندوسي.

جاء ذلك خلال تعليق رئيس نادي وفاق سطيف عبد الحميد سرار على رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور من خلال تصريحات نشرها الحساب الرسمي للنادي الجزائري، الذي تحدث عنه يوم أمس بعد إتمام صفقة انتقال أحمد قندوسي، لاعب وفاق سطيف، إلى النادي الأهلي، بعدما كان قريبًا من الانتقال للزمالك.

وقال رئيس وفاق سطيف: 'الأهلي تحدث معنا بكل احترافية واحترام، ووافقنا على عرضه لضم قندوسي'.

وأردف قائلًا: 'علاقتنا قوية ومتينة بالأهلي ومعظم أنصار وفاق والجزائريين يشجعونه وشعبيته كبيرة هنا'.

وتابع: 'سنقوم بالترتيب لإقامة مباراة ودية بين وفاق سطيف والأهلي في ذكرى تأسيس النادي الجزائري'.

تعليق مرتضى منصور على تعاقد الأهلي مع أحمد قندوسي

وعلق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على صفقة تعاقد النادي الأهلي مع الجزائري أحمد قندوسي، لمدة أربع سنوات ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحاتة، التلفزيونية: «جماهير الزمالك مش هتسكت عليك يا خطيب بعد ضم القندوسي ،إزاي عندك السولية وحمدي فتحي وأفشة ومروان عطية وتجيب القندوسي يا خطيب مدربك عايز راس حربة تجيب قندوسي ليه».

وتابع مرتضي منصور، في تصريحاته،«كنت هجيب قندوسي بـ500 ألف دولار .. والخطيب جابه بـ2 مليون دولار،رئيس وفاق سطيف كان عايز عمولة في القندوسي وأنا رفضت».

وواصل مرتضى منصور،«الزمالك اتفق مع الاتحاد لضم مروان عطية .. والخطيب دخل خطف اللاعب».

وأضاف مرتضى منصور، البداية كانت بمروان عطية، محمد مصيلحي هو من جاء ليتفاوض معي للحصول على محمود علاء، مقابل مروان عطية وطلب مني أن يكون انتقال مروان في الصيف وأخبرني بأنه لن يبيعه في يناير لأي ناد أخر ثم دخل الأهلي لخطف الصفقة، قيمة الصفقة كانت 12 مليون جنيه ثم قام الخطيب بزيارة محمد مصيلحي في منزله وأصبحت قيمة الصفقة 25 مليون جنيه تحدثت مع محمد مصيلحي فقلت له أنني لن أضم اللاعب بهذا المبلغ».

كما علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على صفقة انضمام الجزائري أحمد القندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري للنادي الأهلي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.

وكتب مرتضى منصور، قائلا :'بعد قليل المستشار مرتضي منصور يفضح صفقات كيد النساء حتي ولو كانت غسيل اموال '..

ومن جانبه، أشاد سليم شجعار، صحفي بقناة البلاد الجزائرية، بصفقة انتقال أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري لصفوف النادي الأهلي.

وقال سليم شجعار، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن أمير توفيق تواجد في الجزائر لانهاء الصفقة بعيدا عن تدخلات وكلاء اللاعبين.

وتابع :' الزمالك تقدم بعرض أولي لضم القندوسي مقابل 400 مليون دولار، لكنه تباطأ في اتمام الصفقة، والزمالك سيندم على ضياع الصفقة'.

وأضاف :' الأهلي كان يراقب قندوسي في انتقالات الصيف الماضية قبل زيارة رئيس النادي الجزائري للنادي الأهلي، وأمير توفيق حصل على توقيع اللاعب في أقل من 72 ساعة'.

وأردف: 'بطء الزمالك وتماطله في حسم الصفقة أضاع على الفريق صفقة مميزة ستفيد النادي الأبيض، الزمالك قدم عرض أولي لم يرتقي إلى 400 ألف دولار ثم عرض آخر وصل إلى 900 ألف دولار ولكن حصل مماطلة من جانب النادي المصري'.

واختتم : 'لا أعتقد أن قندوسي سيشارك مع النادي الأهلي في كأس العالم للأندية بسبب مشاركته مع منتخب المحليين في أكثر من مباراة، هو واحد من افضل اللاعبين في الدوري المحلي'.

نادى وفاق سطيف يكشف تفاصيل مثيرة عن صفقة قندوسي والأهلي | خاص

الأهلي يضم أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف لمدة أربع سنوات ونصف

الأهلي يترك قندوسي للمشاركة مع منتخب بلاده تقديرًا لنادي وفاق سطيف

نادى وفاق سطيف يكشف تفاصيل مثيرة عن صفقة قندوسي والأهلي | خاص

الأهلي يضم أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف لمدة أربع سنوات ونصف

الأهلي يترك قندوسي للمشاركة مع منتخب بلاده تقديرًا لنادي وفاق سطيف