رابطة الأندية تختار هدف الأهلي في بلدية المحلة لحصد جائزة الأفضل بالجولة

كشفت رابطة الأندية المحترفة المصرية، عن أفضل هدف في الجولة الـ 22 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الحالي 2023-2024.

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة المصرية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الآتي: "هدف عمر كمال لاعب الأهلي في مرمى بلدية المحلة الأفضل خلال مباريات الجولة الـ 22".

وكان عمر كمال، لاعب النادي الأهلي، قد حل بديلاً في الدقيقة 77 من عمر لقاء الفارس الأحمر وبلدية المحلة، ونجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 79.

يشار إلى أن مباريات الجولة الـ 22 للدوري العام، قد أقيمت على مدار 3 أيام، الخميس والجمعة والسبت، شهدت فوز الأهلي على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف، وانتصار بيراميدز على المصري بهدف دون رد .

وانتصر فريق زد بهدفين مقابل هدف على سموحة، وتعادل فيوتشر مع البنك الأهلي إيجابياً 1-1، وفاز الإسماعيلي على الداخلية بهدف نظيف، وفاز على سيراميكا كليوباترا أمام طلائع الجيش بهدفين لهدف.

وفاركو فاز على الجونة بهدفين مقابل هدف، والاتحاد السكندري فاز على المقاولون بهدف نظيف، بينما تأجلت مواجهة الزمالك مع إنبي بسبب مشاركة الفارس الأبيض في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.