رابطة الأندية تعاقب جماهير الأهلي والإسماعيلي

قررت رابطة الأندية المحترفة، معاقبة جماهير الأهلي والإسماعيلي، التي تواجدت في استاد برج العرب، أمس الأربعاء، لمتابعة المباراة التي جمعت بين الفريقين بالدوري المصري الممتاز.

وعاقبت رابطة الأندية المحترفة،  2381 من جماهير النادي الأهلي، بالحرمان من حضور المباريات المتبقية للفارسي الأحمر حتى نهاية بطولة الدوري موسم 2022 لما بدر منهم خلال لقاء الإسماعيلي الذى أقيم أمس المؤجل من الجولة الـ18 للدوري.

كما قررت رابطة الأندية المحترفة، حرمان عدد 217 مشجع من جماهير الإسماعيلي من حضور المباريات حتى نهاية الدوري لما بدر منهم أيضاً خلال اللقاء.

وتغلب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الإسماعيلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة ولاحت أمام لاعبيه عدة فرص محققة للتسجيل، والتي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، كما تصدت العارضة لهدفين محققين من تسديدتي أحمد القادر ومحمد شريف.

سجل هدف الفوز بيرسي تاو في الدقيقة 50 من استغلال جيد لتمريرة خالد عبد الفتاح، ليقتنص الأهلي ثلاث نقاط غالية ويرتفع رصيده للنقطة 72 على قمة ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 34.