رابطة الأندية تعلن اختيار بيرسي تاو أفضل لاعب في الجولة 21 بالدوري

أعلنت رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، اختيار بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كأفضل لاعب في الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري، بتصويت الجماهير.

وكتب حساب رابطة الأندية عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لاعب الجولة 21 هو بيرسي تاو.. أداء ممتاز يقدمه الجناح الأيمن لبطل الدوري هذا الموسم».

وفي سياق متصل، يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، الاستعداد لمواجهة الزمالك، المقرر لها الخميس المقبل، باستاد القاهرة الدولي.

ويخوض الأهلي مرانه، مساء اليوم الثلاثاء، بعدما منح مارسيل كولر، الفريق راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة، عقب الفوز على الاتحاد السكندري، بهدفين دون رد، مساء الأحد الماضي.

وتوج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة 43 في تاريخه، بعد غياب موسمين متتاليين، مستفيدا من فوز سيراميكا كليوباترا، مساء الإثنين على الوصيف بيراميدز.

ونجح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، في أن يكون تميمة الحظ لجماهير المارد الأحمر وكلمة السر في التتويج باللقب الغائب، بعدما خسر الفريق اللقب في الموسمين الأخيرين تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ثم البرتغالي ريكاردو سواريش.

وحقق الأهلي تحت قيادة كولر موسما مميزا في الدوري، بالفوز في 23 مباراة مقابل 6 تعادلات، ودون أي خسارة، من إجمالي 29 مباراة، مع تبقي 5 جولات على النهاية، كما يعد الأقوى هجوما ب54 هدفا، والأفضل دفاعا بـ 7 أهداف سكنت شباكه.

واستمر كولر في حصد الألقاب مع الأحمر، إذ توج باللقب الخامس في أقل من عام، بعدما حصد لقبين للسوبر المصري، ولقب كأس مصر، ولقب دوري أبطال إفريقيا، في انطلاقة أكثر من رائعة.

كما يعد مهاجمه محمد شريف هو هداف الدوري برصيد (9) أهداف، يليه التونسي علي معلول (7)، ومحمود كهربا وأحمد عبد القادر (6).