رابطة الأندية تعلن اختيار محمد الشناوي أفضل حارس مرمي في الدوري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، حصد محمد الشناوي حارس مرمي فريق الأهلي جائزة أفضل حارس في الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024 بتصويت الجماهير .

وحسم محمد الشناوي أفضل حارس مرمي بعد منافسة مع أحمد الشناوي حارس بيراميدز والهاني سليمان حارس سموحة والمهدي سليمان حارس الاتحاد السكندري.

وتوج النادي الأهلي بلقب بطولة الدوري المصري الموسم الحالي للمرة الثانية على التوالي والـ 44 في تاريخه بعد منافسة قوية مع بيراميدز.

محمد الشناوي : رفضت عرضا من بيراميدز بـ 4 ملايين دولار

أكد محمد الشناوي، حارس عرين الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، تلقيه عرضا من بيراميدز بقيمة 4 ملايين دولار، خلال السنوات الماضية.

وقال محمد الشناوي في تصريحات تليفزيونية: 'لن ألعب في يوم من الأيام داخل مصر إلا للنادي الأهلي، تلقيت عرضا من نادي بيراميدز، حينما كان أحمد حسن متواجدا في إدارة النادي السماوي، وتحدث مع الأهلي من أجل الانضمام لبيراميدز'.

وتابع: 'تم التفاوض مع الأهلي على ضمي مقابل 2 مليون دولار للبيع النهائي ولكن الأهلي رفض، وبعد ذلك بيراميدز تحدث مرة أخرى لضمي على سبيل الإعارة مقابل 4 مليون دولار، ولكن الأهلي رفض وذلك حدث بعد مشاركتي في كأس العالم 2018'

وأكمل: 'أنا أفكر في مستقبلي ومستقبل أولادي ولكن أعلم أن المسؤولين في النادي الأهلي لن يتركوني، وأنا حاليًا أستعد من أجل منتخب مصر والموسم الجديد منذ 5 أيام، وعودت لمستواي بنسبة 80% بعد عودتي من الإصابة'.

وواصل: 'هذه النسبة ترضيني لأني كنت غائبا عن الملاعب لمدة 4 أشهر، وأي واحد من ناشئي الأهلي وأولاده يتمنى ينهي حياته داخل النادي'.