رابطة المحترفين الإنجليزية تمنح محمد صلاح جائزة لاعب العام في إنجلترا

توج محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، بجائزة لاعب العام في إنجلترا المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”،  اليوم الخميس، فوز النجم المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول، بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021/2022 .

وتفوق الفرعون المصري، جائزة الأفضل هذا العام، متفوقا على كل من كيفن دي بروين، كريستيانو رونالدو ، هاري كين، ساديو ماني ، فيرجيل فان دايك.

من جانبه، قال محمد صلاح، في فيديو نشرته الرابطة عبر حسابها على تويتر، الآتي:'هذا أمر جيد حقًا للفوز ، خاصة لأنه صوت من قبل اللاعبين. إنه يظهر لك أنك عملت بجد حقًا ، وأنك تحصل على ما عملت من أجله '.

وأردف :'يظهر أن موسمي كان جيدًا حقًا، لدي خزانة أضع فيها الجوائز الخاصة بي وأفسح مساحة دائما للمزيد، أنا أحاول أن أجعل اللاعبين بجواري أفضل، وأحاول أيضًا أن أجعل نفسي أفضل في المباراة، أنا أيضًا لا أفكر في الجوائز الفردية فقط، لقد يظهر أنني عملت بجد حقًا، ويكفي أنك تحصل على ما عملت من أجله نوعًا ما'.

يذكر أن محمد صلاح قد توج بجائزة الحذاء الذهبي، كأفضل هداف للمسابقة، هذا الموسم مناصفة مع سون هيونج مين بتسجيل 23 هدفًا ، كما نال جائزة أفضل صانع ألعاب في البريميرليج بـ13 تمريرة حاسمة في الموسم.

وسبق للنجم محمد صلاح، التتويج بجائزة أفضل لاعب في الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز، من رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين، في موسم 2017/2018.

https://twitter.com/PFA/status/1534969829546872832