رابطة النقاد الرياضيين تتبرأ من هاني دانيال بعد رفضه التصويت لمحمد صلاح

بعثت رابطة النقاد الرياضيين، رسالة رسمية لاتحاد كرة القدم الدولي «فيفا»، تتبرأ فيه من هاني دانيال، ممثل الصحافة المصرية الرياضية، عضو لجنة تحكيم وسائل الإعلام التي تختار جائزة أفضل لاعبي FIFA، وذلك بعد رفضه التصويت لمحمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في العالم.

وجاء نص الرسالة على لسان حسن خلف الله رئيس الرابطة كما يلي: «آمل أن يصل لك هذا الخطاب وأنت جيدًا، أتصل بك ، بصفتى رئيسًا لـ ESPA ، بخصوص اختيارك للسيد هاني دانيال كممثل للصحافة الرياضية المصرية كعضو في لجنة تحكيم وسائل الإعلام التي تختار جائزة أفضل لاعبي FIFA».

وتابع: «أود أن أبلغكم أن السيد دانيال هو صحفي مصري ، لكنه ليس صحفيا رياضيا ولا حتى عضوا في ESPA ، الذي يضم أكثر من 600 صحفي رياضي محترف».

وأضاف خلف الله: «نحن نشعر بخيبة أمل حقيقية لأنه ليس لدينا أي فكرة عن كيفية اختيارك له، كجزء من لجنة تحكيم وسائل الإعلام الخاصة بك وعلى أي أساس أو من قام بترشيحه للانضمام إلى لجنة تحكيم وسائل الإعلام التابعة للفيفا دون استشارتنا كرابطة».

واختتم: «نتطلع إلى التعاون المتبادل مع قسم الإعلام في FIFA في المستقبل ، عند اختيار عضو في وسائل الإعلام الرياضية المصرية».