رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية

شهدت الساعات الماضية اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالفصل الأول في بعض المحافظات على أن تكون متاحة في مختلف محافظات الجمهورية خلال الساعات المقبلة، حيث يبحث عنها الطلاب للاطمئنان على ما أدوه خلال التيرم الأول.

ونظرًا لتلقي استفسارات من أولياء الأمور والمواطنين بشأن نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2024، فإنه فور اعتمادها ستكون متاحة عبر موقع قناة صدى البلد من خلال الضغط (هنــــــــا).

نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بـ الإسكندرية

وأضافت محافظة  الإسكندرية أن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 سوف يتم إعلانها عبر الرابط الرسمي وسيتم توضيح طرق الحصول علي النتيجة للتيسير علي المواطنين.

رابط الحصول على النتيجة

وأشارت المحافظة إلى أن طرق الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، تكون من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة على 'فيس بوك'، و'يوتيوب'، وموقع مديرية التربية والتعليم، لافتة إلى أن النتائج الأولية تشير بإحصائيات مرتفعة للطلاب.

موعد بداية الترم الثاني

جدي بالذكر، أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد بداية الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024، لطلاب صفوف النقل بالمدارس، اعتبارًا يوم السبت الموافق 10 فبراير المقبل.

يأتي ذلك بعد انتهاء فترة إجازة نصف العام الدراسي 2024 لطلاب الجامعات والمدارس، والتي استمرت لنحو أسبوعين فقط، والتي تنتهي يوم الخميس الموافق 8 فبراير المقبل، وتستأنف الدراسة يوم السبت أول الأسبوع الذي يليه.