رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في سوهاج 2023 برقم الجلوس.. ظهرت الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية في سوهاج 2023، اعتمدت من قبل المحافظ اللواء طارق الفقي، منذ قليل، وقد بلغت نسبة النجاح العامة للصف الثالث الإعدادي 2023 في سوهاج ٧٩.٧٨%.

نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج 2023

وشدد اللواء طارق الفقي على ضرورة بذل أقصى جهد خلال الفترة المقبلة؛ للارتقاء بالمنظومة التعليمية، وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح.

وأعرب اللواء طارق الفقي عن شكره لكل العاملين بمديرية التربية والتعليم في سوهاج على مجهوداتهم، مشددا على أهمية دور التربية والتعليم في تخريج أجيال واعدة.

نسب نجاح الشهادة الإعدادية في سوهاج 2023

من ناحيته، أشار الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، إلى أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية بلغ ٨٦ ألف و٣٥٥ طالب وطالبة، حضر منهم ٨٥ الف و٩٦٨ طالب وطالبة، وبلغ عدد الناجحين الحاصلين على 50% فأكثر ٦٨ ألف ٥٨٢ طالب وطالبة بنسبة نجاج ٧٩.٧٨%.

وتابع:  إلى أن ١١٦ طالب وطالبة حصلوا على الدرجة النهائية وجاءت إدارة مركز دار السلام التعلمية في المركز الأول بنسبة نجاح بلغت ٧٦%، ويليها إدارة أخميم التعليمية بنسبة نجاح ٧٣%، وجاءت إدارة جهينة التعليمية في المركز الثالث بنسبة نجاح ٧١%.

أوائل الشهادة الإعدادية في سوهاج 2023 قد تكون صورة ‏‏‏كلارينيت‏، و‏‏قِيثَارَة‏، و‏مقايسة‏‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏مقايسة‏، و‏كعب تذكرة‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏مقايسة‏، و‏كعب تذكرة‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏مخطط الطوابق‏، و‏مقايسة‏‏ و‏نص‏‏

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في سوهاج 2023

ونشرت محافظة سوهاج، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في سوهاج 2023 عبر صفحتها الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، من خلال ادخال الطالب رقم جلوسه فقط.

وللدخول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في سوهاج الضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا.

نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة برقم الجلوس.. الرابط

محافظ الجيزة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 85.17%