رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة شمال سيناء.. اعرفها الآن

يستطيع الطلاب الآن الدخول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة شمال سيناء للفصل الدراسي الثاني وذلك من أجل الحصول على نتيجتهم بالاسم ورقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية الرسمية للمحافظة على الإنترنت.

 نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

تستعرض موقع قناة صدى البلد في هذه السطور رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة شمال سيناء بعد أن اعتمد اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية، الترم الثاني، بنسبة نجاح 82.3%.

اعتمد اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشه محافظ شمال سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/2023 بنسبة نجاح بلغت 83.2 ٪.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة شمال سيناء

ويمكن الدخول على رابط  نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة شمال سيناء  ومعرفة الدرجات كاملة برقم الجلوس للفصل الدراسي الثاني من الرابط: (اضغط هنا).

وأكد المحافظ، على أن عدد الطلبة المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية لهذا العام بلغ 9 آلاف و243 طالبًا وطالبه حضر منهم الامتحان 9 آلاف و132 طالبًا وطالبة، حيث بلغ عدد الناجحين 7 آلاف و602 طالب وطالبة على مستوي المحافظة.

وقدم المحافظ التهنئة للناجحين والي الطلاب المتفوقين، مشيرا إلى أن الأوائل كلهم حاصلين على الدرجة النهائية، لافتًا إلى نسبة النجاح هذا العام اعلي من الأعوام السابقة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023.. احصل عليها بـ 6 خطوات فقط

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في قنا بعد اعتمادها رسميا

ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ بعد اعتمادها