رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 في القاهرة.. ظهرت الآن 

يترقب العديد من  الطلاب وأولياء الأمور الحصول على رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 في القاهرة للاطلاع على الدرجات النهائية لكافة المواد الدراسية بالاسم ورقم الجلوس، بالتزامن مع إتاحتها رسميا على البوابات الإلكترونية للمحافظة، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، وفق ما أكدت الصفحة الرسمية للبوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 في القاهرة

ويستعرض موقع قناة صدى البلد في هذه السطور رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 في القاهرة الاسم ورقم الجلوس، وأرقام الهواتف التي يمكن من خلالها الحصول على النتيجة فور ظهورها اليوم الخميس.

لينك نتيجة سادسة ابتدائي 2023 في القاهرة

وتتيح وزارة التربية والتعليم طريقة أخرى، للحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 في القاهرة بالاسم ورقم الجلوس، عن طرق المحادثة الآلية في اللينك التالي: (اضغط هنا).

كيف احصل على نتيجة الصف السادس الابتدائي؟

ويمكن لأي طالب في الصف السادس الابتدائي،  الاطلاع على نتيجته عبر الاتصال على التليفون الأرضي على رقم: (09000100)، أو التليفون المحمول على رقم (5757).

إزاي اجيب نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023؟

كما وفرّت وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 في القاهرة بالاسم ورقم الجلوس من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة عبر الرابط التالي: (اضغط هنا).

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 برقم الجلوس بجميع المحافظات

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023.. رابط الاستعلام الآن

موعد إعلان نتيجة صفوف النقل بالقاهرة.. ننشر الرابط