راحة سلبية للاعبي النصر السعودي لمدة 48 ساعة..و رونالدو يجري تدريبات انفرادية

منح الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي، لاعبي العالمي، راحة سلبية لمدة 48 ساعة، وذلك بعد الفوز على الطائي بالدوري السعودي للمحترفين.

وأجرى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، تدريبات انفرادية من أجل الاستعداد للمشاركة مع فارس نجد، عقب انتهاء عقوبته بالإيقاف.

وأعلن تقرير إخباري، اليوم السبت، أن إدارة النصر السعودي نجحت في تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مكانه في قائمة الفريق الرسمية.

نقلا عن صحيفة 'الرياضية' السعودية: فإن نادي النصر قام مخالصة الدولي الكاميروني فينسنت أبو بكر، عصر أمس، قبل مباراة النصر أمام الطائي ضمن منافسات الجولة الـ12 في الدوري، ما يعني أن عقوبة إيقاف'الدون لمباراتين بدأ تطبيقها قبل المباراة، التي فاز بها النصر 2/0'.

وأشارت الصحيفة إلى أن أولى مباريات رونالدو مع فارس نجد، ستكون المواجهة المقررة أمام الاتفاق في المرحلة بعد المقبلة من الدوري، على ملعب 'مرسول بارك' في الرياض.

ويمتلك الدولي الكاميروني، فينسنت أبو بكر يمتلك عرضين، أحدهما من مانشستر يونايتد والآخر من فناربخشه التركي.

يذكر أن عقد أبو بكر مع النصر من المفترض أن ينتهي في يونيو 2024، علما بأنه انضم إليه في صيف 2021 قادما من بشكتاش التركي.

على جانب آخر، قال سعد السبيعي الإعلامي السعودي ، إن هناك عقوبة مرتقبة من لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد كريستيانو رونالدو؛ على هامش مباراة النصر أمام نادي الطائي.

وأوضح السبيعي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي 'تويتر'، أن رونالدو، تواجد في غرفة ملابس نادي النصر، قبل وأثناء مباراة الطائي؛ بالإضافة إلى تواجده أيضًا بين الشوطين؛ لأداء بعض التمارين، على الرغم من أنه غير مصرح له بذلك.

وأفاد سعد السبيعي، أن العقوبة الجديدة المرتقبة ضد البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ ستكون عبارة عن غرامة مالية، هي الأولى له مع النصر السعودي.

وتغلب نادي النصر، بنتيجة (2-0) على الطائي، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

رونالدو يحتفل بهدف النصر أمام الطائي..فيديو

تحت أنظار رونالدو.. النصر يعزز صدارته للدوري السعودي بثنائية أمام الطائي